المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيئة والصحة والسلامة بدبي العالمية تتبنى ميثاق البناء الآمن


أفاق الفكر
11-01-2007, 12:12 AM
البيئة والصحة والسلامة بدبي العالمية تتبنى ميثاق البناء الآمن


تبنت «البيئة والصحة والسلامة» الذراع التنظيمية ل«دبي العالمية»، «ميثاق بناء دبي الآمن» الذي وقعه 20 مقاولا في الإمارات في إطار مواصلة جهودها الحثيثة في هذا المجال منذ تأسيسها. وشدد أحمد عبد الحسين المدير التنفيذي ل«البيئة والصحة والسلامة» على أهمية الدور الذي يلعبه المقاولون في تعزيز إجراءات ومعايير السلامة في مواقع العمل.

ووفقا لهذا الميثاق يلتزم الأعضاء الموقعون عليه بالعمل سوية على تنفيذ النشاطات الهادفة إلى مساعدة السلطات المختصة من أجل تحسين مستويات السلامة في قطاع البناء في إمارة دبي بما يخدم مصلحة جميع الأطراف المعنية فيه.

وأوضح عبد الحسين في المناسبة «أن الوعي بشروط السلامة في البناء لا يساعد فقط جميع الأطراف في قطاع البناء، بل هو أيضا مكسب مهم لكل أفراد المجتمع. وسوف نواصل معا العمل على تحقيق الهدف المتمثل في تقوية التعاون والأواصر بين المتنافسين لمساعدتهم على تقوية جهودهم باتجاه تعزيز سلامة البناء».

ويأمل الموقعون على الميثاق أن تساهم هذه المبادرات بشكل كبير في رفع معيار السلامة ضمن هذا القطاع وتخفيف آلام ومعاناة العمال والتكلفة الاقتصادية والاجتماعية للإصابات والأمراض في مواقع العمل. ويعتبر المعنيون أن صناعة البناء في إمارة دبي تساهم بشكل مؤثر وإيجابي في نمو اقتصاد المدينة وجذب الاستثمارات إلى الإمارة.

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?c=Article&cid=1192793370018&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail

الاقتصادي
http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?c=Page&cid=1110342384734&pagename=Albayan%2FPage%2FSection