المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أضيفي لشعرك لمسات سحرية


أفاق : الاداره
07-07-2007, 10:07 AM
أضيفي لشعرك لمسات سحرية

عزيزتي حواء ..

إذا كنتِ تودين إضافة لمسات سحرية لشعرك دون الذهاب إلى مصفف شعر ، نقدم لكِ بعض الأفكار التي تحصلين من خلالها على شعر رائع .

أولاً .. الخصل الملونة ، بعيداً عن أنّ الشعر يبدو أجمل عندما يكون ملوناً، فهو يساهم أيضاً في زيادة حجم الشعر خصوصاً عند رفعه.

فعندما يكون لون الشعر أحادياً ، فأنه يبدو بلا حجم أو شكل محدد، ولكن عندما تضيفين أبعاداً لونية إلى شعرك فسوف يبدو حجمه أكبر، نعم إنها خدعة بصرية، ولكنها خدعة بصرية ناجحة دائماً.

ثانياً .. استعمال منتجات الجذور، فهذه المنتجات صممت لرفع الشعر أعلى من فروة الرأس، وتأتي هذه المنتجات على شكل هلام، أو رذاذ ورغوة، ويمكنكِ وضع المنتج مباشرة على جذور الشعر المجففة بالمنشفة، ثم يرفع الشعر بأصابع اليد حسب الشكل المرغوب به.

ثالثاً .. تجفيف جذور الشعر بالمجفف ، فإنه يساعدك إذا استعملتِ فرشاة مستديرة كبيرة جداً ، وتكمن الخدعة في تحدّيد موقع الفرشاة قريباً من فروة الرأس ، اسحبي شعرك أعلى من قاعدة الرأس، ويستعمل هبات حارة من المجفف نحو الفرشاة، يتبعها هبات من الهواء البارد الذي 'يشكل' تسريحة الشعر.

وبالنسبة لجهاز لف الشعر الكهربائي ، فإن الحرارة التي يولدها يمكن أن تزيد من حجم الشعر فوراً، ابدئي من تاج الرأس ثم بالتدريج أمسكي بأقسام الشعر بوقع خصلة واحدة من الشعر كل مرة ، ولفيها عامودياً وقريباً من فروة الرأس، ويمكن رش الشعر بالرذاذ لتثبيت الشعر