المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليونا سائح خلال 59 يوماً يزورون (القرية العالمية)


أفاق : الاداره
01-05-2007, 09:03 PM
مليونا سائح خلال 59 يوماً يزورون (القرية العالمية)


عبد الرضا: مليونا سائح خلال 59 يوماً يزورون (القرية العالمية)



دبي - سحر حمزة: أكد عبد الرضا علي بن رضا المدير التنفيذي للقرية العالمية أن استضافة أكبر الفعاليات الترفيهية خلال مهرجان دبي للتسوق 2006- 2007 في القرية العالمية يعتبر هدفاً تسويقياً وترويجياً لدبي لجذب السياحة وتحقيق نمو اقتصادي كبير من خلال أعداد الزوار المتزايدة للقرية منذ انطلاق الفعاليات الكبرى لمهرجان دبي للتسوق مثل مهرجان المناطيد.

وقال: إن القرية العالمية توفر فرصة فريدة للتمتع بأرقى معايير التسوق والتسلية والترفيه مؤكداً أنها أعادت صياغة معايير السياحة والتسوق والتسليح على مستوى عالمي، وهي تستعد لاستقطاب قرابة مليوني زائر على مدى 59 يوماً متخذة من فعاليات مهرجان دبي للتسوق طريقاً ضمن منظومة (عالم يختصر العالم).

جاء هذا في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الخاص بالإعلاميين الذي نظمه مكتب مهرجان دبي للتسوق أول أمس وبحضور إبراهيم عبد الرحيم مدير القرية العالمية وعدد من المسؤولين فيها.

وأشار عبد الرضا إلى أن القرية العالمية أتمت استعداداتها لاستقبال الملايين من الزوار طيلة 59 يوماً وذلك منذ 13 ديسمبر الجاري ولغاية 9 فبراير من العام المقبل، حيث إنها توفر فرصة فريدة للتمتع بأرقى معايير التسوق والتسلية والترفيه ضمن جو عائلي محبب. وتقوم (القرية العالمية) على صورة رسم مغايرة للعالم، عالم دون وجود أي حواجز أو حدود ليصبح بالتالي عالما متكاملا ووحدة متجانسة كما انها تعد بحد ذاتها تكريما لثقافات العالم من خلال جمعها في مكان واحد، وليس هناك أفضل من مدينة دبي التي تعتبر بوتقة انصهرت فيها جميع عادات وثقافات الشعوب حيث تضم أكثر من 200 جنسية مختلفة.


http://www.akhbaralarab.co.ae/viewarticle.asp?param=643