المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مول الامارات يفوز بلقب افضل مركز تسوق في العالم


أفاق : الاداره
06-26-2006, 10:29 PM
مول الامارات يفوز بلقب افضل مركز تسوق في العالم


فاز مول الامارات في دبي بجائزة مركز التسوق الجديد الرائد عالميا ضمن فعاليات جوائز السفر العالمية في لندن هذا الاسبوع.
الخميس 17 نوفمبر 2005 - 13:05 GMT+4

فقد صوت عشرات آلاف العاملين في مجال السياحة والسفر لصالح المول الذي يعد اول وجهة سياحية للتسوق في العالم.

وقام العام الماضي اكثر من خمس ملايين سائح بزيارة دبي للاستمتاع ليس بأشعة الشمس والبحر والصحراء وحسب وإنما ايضا بمراكز التسوق الاضخم والأكثر تعقيدا من قبل التي اصبحت جزءا اساسيا من الحياة السياحية في دبي حاليا.

وفي مدينة تزدحم بالمعالم السياحية الشهيرة يتفرد مول الامارات كونه نسيج وحده بابتكاراته المعقدة والاصيلة القادرة على لف اعناق حتى السياح العابرين.

وقال فرانسوا دو مونتودوا الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للاستثمارات المطورة للمول ان ابتكار اول منتجع تسوق في العالم كان على الدوام مشروعا كله تحديات وصعاب ولكننا تمكنا من مجابهة ذلك بنجاح مشهود حيث لدينا متاجر من الطراز العالمي تحف بها مرافق ترفيهية لكل افراد الاسرة.

واضاف قائلا:" ان هذا الدعم الذي تلقنياه من قبل العاملين في مجال السياحة والسفر من كافة انحاء العالم من خلال هذه الجائزة لهو دليل على مركزنا البارز في هذا القطاع ونحن نشعر بسعادة غامرة بهذا الانجاز خاصة وان المول لم يفتتح الا من عدة اسابيع مضت".

وتقدم الرئيس التنفيذي بالشكر الى جميع من اعطى صوته لصالح المول وكذلك للجنة جوائز السفر العالمي.

مول الامارات
يضم منتجع التسوق مول الامارات الذي افتتح مؤخرا ويمتد على مساحة 6.5 مليون قدم مربع متاجر تجزئة وترفيه ومطاعم واستجمام وفندق خمس نجوم اضافة الى سكي دبي، اول منتجع تزلج مغلق في الشرق الاوسط.

وأبرم اكثر من 400 تاجر تجزئة يمثلون اضخم تشكيلة من الاسماء التجارية العالمية عقودا مع مول الامارات لممارسة نشاطاتهم فيه. وتقدم هذه المتاجر أفخر الملبوسات والأزياء مثل رالف لورين وبول سميث وباربيز. ومن الاسماء الأخرى المعروفة دبنهامز وهايبرماركمت كارفور.

ويضم المول ايضا نقاط جذب سياحية كثير من ابرزها السوق العربي التقليدي الذي يقدم العديد من منتجات الحرف اليدوية التقليدية.

وتوجد هذه المتاجر في مبنى جميل التصميم بعناصر معمارية متأثرة بالعمارة العربية وحوض البحر المتوسط. كما يضم المبنى قبة زجاجية ضخمة مستلهمة من فيكتور ايمانويل غاليريا في ميلانو وترتفع الى 42 مترا لتنشر ضوء الشمس في الساحة الايطالية الطابع تحتها.

كما يضم المول 14 صالة سينما سينيستار ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت.

http://www.ameinfo.com/ar-41703.html

http://www.w6w.net/users2/08-11-2005/w6w_2005110806143817920a902ed42.JPG