المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فندق برج العرب حصد أعلى الجوائز


أفاق الفكر
06-24-2006, 07:04 PM
فندق برج العرب حصد أعلى الجوائز

فندق برج العرب يحصد أعلى الجوائز في في حفل توزيع "جوائز بزنس ترافلر 2003" في فرانكفورت

دوى صدى اسم جميرا انترناشونال عالياً بعد أ، حصل فندق برج العرب التابع لمجموعة جميرا انترناشونال على جائزتين هامتين في حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافلر وذلك للعام 2003 الذي أقيم في فرانكفورت وجاءت هذه النتيجة بناءً على الاستفتاء الذي أجرته المجلة مع قرائها.
الإمارات العربية المتحدة: الخميس 22 يناير 2004 - 10:10 GMT+4

وحصل فندق برج العرب على جائزة "أفضل فندق في الشرق الأوسط"، وعلى المركز الثاني ضمن فئة "أفضل فندق في العالم" فيما حاز فندق جميرا بيتش على المركز الثاني ضمن فئة "أفضل فندق في الشرق الأوسط".

صمم وبني فندق برج العرب على شكل شراع سفينة مرتفعا 321 مترا عن جزيرة صغيرة تبعد 280 مترا عن الشاطئ أعدت له خصيصاً في مياه الخليج. ويجمع برج العرب بين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية والسمعة الراسخة للضيافة العربية الأصيلة.

يقدم برج العرب معايير لا تضاهى من الرفاهية والخدمة الشخصية من خلال مكاتب الاستقبال التي خصص منها واحد لكل طابق والمجموعة الكبيرة من المساعدين الشخصيين الحصريين.

ويتألف برج العرب من 202 جناح كل واحد منها يمتد على مساحة طابقين، يتميز كل منه بنوافذ تمتد من الأرض الى السقف بشكل يمنح أروع منظر يطل على مياه الخليج وتتراوح مساحة كل منها من 170 متر مربع إلى 780 مترا مربعاً ، وزودت جميعها بكافة عناصر الراحة والرفاهية المطلقة وخدمات ومعدات خاصة برجال الأعمال وفقاً لأحدث التقنيات ومنها الكمبيوتر المحمول وخدمة الانترنت.

منذ تأسيسها عام 1997، فازت مجموعة جميرا انترناشونال بأكثر من 70 جائزة عالمية في مجال السفر والسياحة من جهات رائدة على مستوى العالم، وتؤكد تلك الجوائز المكانة الرفيعة لدبي كمقصد سياحي عالمي رائع.

وقال كريستوف شنايدر، المدير السابق لفندق برج العرب، الذي تواجد في فرانكفورت لتسلم الجوائز بالنيابة عن جميرا انترناشونال،: "إننا في غاية السرور لحصولنا على هذا التقدير الهام من قراء مجلة الأعمال الرائدة في ألمانيا، ويعكس حصولنا على هاتين الجائزتين التزامنا بتقديم أرقى الخدمات والتسهيلات الأحدث لضيوفنا من قطاع الأعمال".