المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي عهد دبي يشهد اختتام فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان دبي للتسوق


abo _mohammed
02-13-2005, 06:09 AM
12 Feb 2005 21:21:49 GMT
تكريم الرعاة وتوزيع جوائز الإبداع والصحافة و«الأم والأسرة» العربيتين
ولي عهد دبي يشهد اختتام فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان دبي للتسوق 2005

شهد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع أمس حفل ختام مهرجان دبي للتسوق 2005 في دورته العاشرة التي استمرت من الفترة من 12 يناير إلى 12 فبراير الجاري.وقام سموه عقب كلمة اللجنة العليا المنظمة للمهرجان التي ألقاها الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي نائب رئيس اللجنة بتوزيع الشهادات التقديرية على الرعاة الرئيسيين للمهرجان.

ثم سلم سموه جائزتي محمد بن راشد آل مكتوم للأسرة العربية المثالية وفازت بها لهذا العام أسرة المرحوم الدكتور محمد البشير من الأردن، فيما فازت فاطمة فاضل المزروعي من الإمارات بجائزة الأم المثالية. حضر الحفل الذي أقيم في مدينة جميرا سعادة سعيد محمد الكندي رئيس المجلس الوطني الاتحادي.

وسمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي رئيس طيران الإمارات وعدد من أصحاب المعالي الوزراء وأعيان البلاد والفعاليات الاقتصادية في الدولة.

وقد تم خلال الحفل تكريم الرعاة الرئيسيين للمهرجان وهم: دبي لاند، مؤسسة الامارات للاتصالات، مجموعة الحبتور، مجموعة الرستماني، اكسيوم تليكوم، برجمان، داماك العقارية، السوق الحرة في دبي، مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، دبي للمرطبات (بيبسي كولا العالمية).

مجموعة مشاريع عبدالله احمد الموسى، اعمار العقارية، طيران الامارات، بنك الامارات، مجموعة الفطيم، اينوك وايبكو، فريج الترفيهية، جمبو للالكترونيات، ماجد الفطيم للاستثمارات، بنك المشرق، مجموعة عبد الرحيم محمد الزرعوني، باريس غاليري، سبينس وفيزا انترناشيونال.

وقد قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد بتوزيع جوائز الفائزين بكل من جوائز الابداع وهم: عن فئة افضل حملة ترويجية لمركز تسوق: ديرة سيتي سنتر، الفائز عن فئة افضل تزيين داخلي لمركز تسوق: مركز برجمان، الفائز عن فئة افضل حملة ترويجية لقطاع التجزئة: مجموعة الرستماني، الفائز عن فئة افضل عرض وتقديم منتجات لقطاع التجزئة:

باريس غاليري، الفائز عن فئة افضل خدمة زبائن لقطاع التجزئة: مجموعة ريفولي والفائزون عن فئة افضل الفعاليات في المدينة: الفعاليات الرياضية، بتنظيم اللجنة الرياضية المنبثقة عن القيادة العامة لشرطة دبي والمخيم البري برعاية مجلس الاعمار.

اما جوائز الصحافة فقد جاءت على النحو التالي: جائزة افضل تحقيق محلي باللغة العربية: خالد الراشد من صحيفة الاتحاد عن موضوع (فريج الشندغة يعيد زمان الايام البهية)، جائزة افضل تحقيق محلي باللغة الانجليزية: اسماء علي زين من صحيفة خليج تايمز عن موضوع (فتاة تائهة تجد العالم في القرية)، جائزة افضل تحقيق خليجي باللغة العربية:

سعيد محمد سعيد من صحيفة الميثاق البحرينية عن موضوع (مهرجان دبي للتسوق هل كشف سوء تخطيط المنافسين الخليجيين)، جائزة افضل تحقيق خليجي باللغة الانجليزية: كيث فرناندس من صحيفة جلف .

ويكلي عن موضوع (مهرجان دبي للتسوق يحتفل بمرور عشرة اعوام)، جائزة افضل تحقيق عربي: محمد رياض الحاج من مجلة الكفاح العربي اللبنانية عن موضوع (مهرجان دبي عالم واحد عائلة واحدة وكثير من التسوق)، جائزة افضل مقال باللغة العربية: خالد اللوباني من صحيفة الخليج عن مقاله بعنوان (مهرجان دبي)، جائزة افضل مقال باللغة الانجليزية:

سيف الرحمن من صحيفة جلف نيوز عن مقاله بعنوان (الحرير والصوف في السجاد هما من يتحدث)، جائزة افضل تغطية صحافية للمؤسسات الاعلامية باللغة العربية: صحيفة البيان، جائزة افضل تغطية صحافية للمؤسسات الاعلامية باللغة الانجليزية: جلف نيوز، جائزة افضل اخراج صحافي للمؤسسات الاعلامية باللغة العربية:

صحيفة الخليج، جائزة افضل اخراج صحافي للمؤسسات الاعلامية باللغة الانجليزية: خليج تايمز وجائزة افضل صور عن المهرجان: موكيش كمال من صحيفة خليج تايمز وارشد علي من صحيفة جلف نيوز.

واخيرا تم تكريم الفائزين بجائزتي الام والاسرة العربيتين المثاليتين وحصل عليها كل من: فاطمة فاضل المزروعي من الامارات عن جائزة الام العربية المثالية لعام 2005، واسرة المرحوم الدكتور محمد البشير من المملكة الاردنية الهاشمية عن جائزة الاسرة العربية المثالية لعام .