المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدهش سوبر ستار يفتح أبواب الحظ أمام الأطفال


abo _mohammed
02-04-2005, 06:03 PM
3 Feb 2005 21:48:09 GMT

خلال أسبوع العصير العالمي

مدهش سوبر ستار يفتح أبواب الحظ أمام الأطفال

تشارك عصائر مدهش سوبر ستار التي تنتجها مزرعة مرموم في أسبوع العصير العالمي الذي يقام في شارع المرقبات في دبي في الفترة من 2 ـ 7 فبراير الجاري وذلك ضمن الفعاليات التي يشهدها مهرجان دبي للتسوق في عامه العاشر، وتقام الفعالية من الساعة 30,4 عصراً حتى 12 ليلاً.

ويقدم جناح مدهش سوبر ستار طيلة أيام أسبوع العصير العالمي فرصة الفوز أمام الأطفال من خلال دولاب الحظ الذي يتيح أمامهم فرصة الاستمتاع بألعاب مشوقة والفوز بجوائز مختلفة، تضم الألعاب وأشرطة الفيديو وتتراوح قيمتها من 20 إلى 80 درهماً.

وقال مازن حلبي، مدير العلامة التجارية مدهش سوبر ستار: «مدهش اسم معروف اجتذب المستهلكين الصغار بشكل منتظم. ويسعى دائماً إلى تزويد منتجات نقية وطبيعية إلى زبائنه. تحتوي مشروباتنا على 30% عصيراً نقياً مركزاً ونلتزم بقواعد النظافة الصحية مما يجعل استهلاك العصائر مأموناً كلياً.

ونحن نركز على تثقيف مستهلكينا عن الفوائد الأساسية في عصائرنا من خلال سلسلة من الاستراتيجيات لتوطيد العلاقة بين المستهلك والمنتج. خلال أسبوع العصير العالمي في مهرجان دبي للتسوق 2005، سنقوم بتنظيم أحداث متنوعة مسلية وتثقيفية في نفس الوقت مع مكافآت ممتازة».

وفي إطار احتفالات العام العاشر لمهرجان دبي للتسوق، يقدم مدهش سوبر ستار أيضاً عروضاً مشوقة في القرية العالمية، حيث يوفر مدهش مجموعة من العصائر تضم 10 عبوات مع لعبة مدهش الرائعة بقيمة 20 درهماً في محل سبينس في القرية العالمية.