المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توسع خدماتها حول المهرجان وتستحدث صفحة الكترونية


abo _mohammed
01-26-2005, 07:56 PM
أهلا دبي توسع خدماتها حول المهرجان وتستحدث صفحة الكترونية وخيم الضي

طور مهرجان دبي للتسوق 2003 خدمة «أهلا دبي» المخصصة للرد على مختلف التساؤلات المتعلقة بالحدث في دورته الثامنة التي تقام في الفترة من 15 يناير الى 15 فبراير 2003،

وأضاف الى خدمة الهاتف خدمة الانترنت وخيم الضيافة، وخدمة الإجابة بلغات عدة تشمل العربية والانجليزية والفرنسية والايطالية والهندية والفارسية.

وتتلقى خدمة «أهلا دبي» يوميا الكثير من الاتصالات من داخل الدولة وخارجها للاستفسار عن تفاصيل تتعلق بمهرجان دبي للتسوق والفعاليات التي ستقام خلاله، وتتمحور الاستفسارات حول الأمور التجارية والفعاليات الرئيسية والتسجيل للمشاركة في المهرجان.

ونظرا للكم الكبير من الاتصالات التي تتلقاها الخدمة، ومن أجل تسهيل مهمة المتصلين وتقديم إجابات سريعة لهم، تم مؤخرا استحداث صفحة الكترونية لخدمة أهلا دبي داخل موقع المهرجان على شبكة الانترنت www.mydsf.com، حيث تتم الاجابة مباشرة عن تساؤلات المهتمين.

كما استحدثت هذا العام خدمة أهلا دبي خيم ضيافة، سيتم تشييدها في شوارع دبي الرئيسية وتحديدا في السيف والمرقبات والرقة والضيافة، التي ستشهد فعاليات المهرجان، وستكون بمثابة مراكز استعلامات تقدم للزوار مختلف المعلومات التي يحتاجونها عن المهرجان.

وللرد على الاتصالات التي ترد من مختلف أنحاء العالم ومن المقيمين والزوار من مختلف الجنسيات، توفر خدمة أهلا دبي خدماتها بست لغات مختلفة، وذلك على مدار 24 ساعة.. وتتلقى خدمة «أهلا دبي» يوميا أكثر من 100 اتصال هاتفي، حيث تشكل الاتصالات التي ترد من داخل الدولة نسبة 30% منها، فيما تصل نسبة المكالمات التي ترد من مجلس التعاون الخليجي نسبة 70% منها، و10% منها ترد من أوروبا واستراليا.

ويتولى أعضاء الفريق، الذين يعملون بالتناوب على مدار الساعة، عبر الهاتف، الرد على كافة الاستفسارات واعطاء مختلف المعلومات التي تتعلق بمهرجان دبي للتسوق وما يتضمنه من فعاليات، إضافة الى معلومات عن مراكز التسوق والفنادق وغيرها من الاستفسارات التي تتعلق بالمواقع السياحية في دبي.

كما توفر خدمة «أهلا دبي» يوميا أسماء الفائزين بالسحوبات التي تقام ضمن العروض الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق.

ويمكن أيضا من خلال هذه الخدمة الاستفسار عن اي من وسائل المشاركة في المهرجان مثل استئجار الأكشاك التي تنتشر في الشوارع الرئيسية أو حتى التسجيل التجاري، بالاضافة الى المعلومات الوافية عن الجوائز السنوية التي يتضمنها المهرجان وكيفية الحصول على طلبات الاشتراك، ومنها جائزة الأم العربية المثالية وجائزة الأسرة العربية االمثالية، وجائزة مهرجان دبي للتسوق للصحافة وجائزة الابداع. كما تتلقى خدمة أهلا دبي اقتراحات وتساؤلات وملاحظات رواد وزوار الحدث التي تهدف الى تطوير مهرجان دبي للتسوق. وتجيب على استفسارات المتصلين من داخل الدولة على رقم الهاتف: 09040099، ومن خارج ال

يذكر ان خدمة «أهلا دبي» تعمل كمكتب استعلامات على مدار الساعة لتقديم المعلومات المطلوبة، ومنذ اطلاقها في العام 1999 نجحت في ان تكون همزة الوصل بين مهرجان دبي للتسوق وجمهوره، من خلال تقديمها لكل ما يحتاجونه من معلومات عن هذا الحدث.

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?cid=1040902654123&pagename=Bayan%2FBayanArticle%2FBayanArticle&c=Page