المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شارع الشيخ زايد يستضيف السيرك العالمي والمدينة الترفيهية خلال مهرجان


abo _mohammed
01-26-2005, 07:45 PM
شارع الشيخ زايد يستضيف السيرك العالمي والمدينة الترفيهية خلال مهرجان


في إطار توسيع رقعة انتشار فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ينضم شارع الشيخ زايد الى سلسلة الشوارع التي ستشارك في الحدث خلال دورته الثامنة التي تنطلق في 15 يناير المقبل. ويستضيف شارع الشيخ زايد فعاليتين ترفيهيتين من شأنهما ان تجذبا عددا كبيرا من الزوار لا سيما من العائلات، هما السيرك العالمي ومدينة الألعاب الترفيهية.


وقال ابراهيم عبد الرحيم مدير المشاريع والفعاليات في مهرجان دبي للتسوق ان إضافة شارع الشيخ زايد الى الشوارع التي تستضيف فعاليات المهرجان هذا العام، سيضفي إطلالة جديدة على الشارع المعروف بصفته التجارية والسكنية.


أضاف: «يشكل شارع الشيخ زايد مدخلا رئيسيا لدبي، لذلك كان لا بد من استقبال الزوار بمظاهر من مهرجان دبي للتسوق الذي تحتفل به الامارة كلها، فاخترنا ان نزرع ألوان المرح والترفيه داخل الشارع من خلال فعاليتي السيرك العالمي ومدينة الألعاب الترفيهية».


وأشار الى ان شارع الشيخ زايد سيستضيف المزيد من الفعاليات خلال الدورات المقبلة من المهرجان، وفقا لمدى الاقبال الذي سيسجله خلال مهرجان دبي للتسوق 2003. ويعد السيرك العالمي من أهم وأكبر أنواع السيرك في العالم، ويقدم العروض الترفيهية وألعاب الخفة والمهارة التي تستقطب رواد المهرجان.


ويتم حاليا تشييد خيمة حديثة ومجهزة خصيصا لهذا الغرض قرب فندق هوليداي إن، ستحتضن عروضا بهلوانية وألعاب خفة لفرق عالمية من النمسا وايطاليا وانجلترا وفرنسا وروسيا واوزبكستان وجمهورية التشيك واميركا وكينيا والمكسيك وبعض الدول الاوروبية الاخرى.


كما يتم تشييد خيمة أخرى مجاورة خاصة بمدينة الألعاب الترفيهية، تجمع أكبر تنوع ممكن من الألعاب التي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار، وتضم مجموعة كبيرة من الألعاب الكهربائية الحديثة وألعاب مهارة متنوعة تشمل ألعاب النيشان والحلقات وغيرها من الألعاب التي تعتمد على مهارة الشخص.


يذكر ان شارع الشيخ زايد يضم أربعة فنادق راقية، ومجموعة كبيرة ومنوعة من المطاعم، مما يجعله مكانا مناسبا لإقامة العائلات التي تزور الدولة خلال مهرجان دبي للتسوق.