المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه مجموعة من البرامج المفيدة ماخوذة عن الموقع


أفاق : الاداره
07-13-2004, 09:13 AM
هذه مجموعة من البرامج المفيدة ماخوذة عن الموقع


http://www.ozkorallah.net/Ozkorallah.asp?Lang=ar&doc=IslamicSoftware

Holy Qur'an Viewer version 2.0

القران الكريم مترجم كامل باللغه الانجليزيه

الأذان يذيع الأذان تلقائيا عند مواعيد الصلاة

يقوم هذا البرنامج بإذاعة الأذان تلقائيا عندما يحين موعد الصلاة. يمكن تحديد مواعيد الصلاة لشهر كامل مقدما ويمكن اختيار نوع الأذان من بين خمسة أنواع بديعة. كل صلاة يمكن أن يكون لها أذانها الخاص. كما يمكن تشغيل الأذان وإيقافه في أي وقت.

أوقات الصلاة يحسب مواعيد الصلاة واتجاه القبلة وظهور الهلال

يقوم برنامج أوقات الصلاة بحساب مواقيت الصلاة لأي مكان في العالم وللفترة الزمنية من 2000 قبل الميلاد وحتى 6000 م. يحسب البرنامج كذلك تاريخ ظهور الهلال ومواعيد ظهور وغروب القمر. يحسب البرنامج كذلك اتجاه القبلة والبعد عن مكة المكرمة ويقوم بتحويل التواريخ من الهجري إلى الميلادي وبالعكس. يقوم البرنامج بتنبيه المستخدم لمواعيد الصلاة ويمكنه تشغيل ملف صوت عندما يحين موعدالصلاة. تم التركيز في هذا البرنامج على استعمال طرق دقيقة للحصول على أدق النتائج.

لإسلام الترجمة الإنكليزية للقرآن الكريم ومجموعة من الأحاديث

يعرض هذا البرنامج النص الإنكليزي للقرآن الكريم مع مجموعة مختارة من الأحاديث الشريفة. يشرح البرنامج أيضا كيفية الصلاة وغيرها من التفاصيل. يقوم البرنامج كذلك بحساب مواقيت الصلاة في أي مكان في العالم. يوفر البرنامج أيضا إمكانية البحث في النصوص وإمكانية حفظ واسترجاع المعلومات المبحوث عنها.

حديث اليوم أحاديث نبوية شريفة مترجمة إلى اللغة الإنجليزية

يتضمن البرنامج 292 حديثا من صحيحي البخاري ومسلم مترجمة إلى اللغة الإنجليزية. يعرض البرنامج في كل مرة تشغيل حديثا نبويا مختلفا من الأحاديث المخزنة في قاعدة بياناته. ويمكن ضبط البرنامج بحيث يعمل في كل مرة يتم فيها تشغيل ويندوز بحيث يعرض حديثا مختلفا عند كل مرة تشغيل.

القرآن الكريم باللغة الإنكليزية ولغات أخرى

القرآن الكريم مترجما إلى 12 لغة غير العربية كالإنكليزية والألمانية والتركية والروسية وغيرها. يوفر البرنامج إيضا إمكانية تلاوة الآيات القرآنية بالصوت وذلك بعد تنزيل ملفات الصوت من موقع مطور البرنامج. بوفر البرنامج إمكانية البحث في النص القرآني وإمكانية الطباعة. كما يوفر إمكانية تغيير الخطوط والألوان حسب الرغبة. ملاحظة: البرنامج يأتي مع اللغة الإنكليزية فقط وبدون أصوات، ثم يمكنك تنزيل اللغات الأخرى وبعض ملفات الصوت مجانا من موقعنا و سنقوم ان شاء الله بوضعهما في المكتبه متطلبات التشغيل ويندوز 95 أو 98 أو NT، كارت VGA بدقة 800*600 لغة واجهة التطبيق إنكليزي حجم الملف 1.6 ميجا بايت

. برنامج أوقات الصلاة، الإصدار 6.65

برنامج تثبيت تلقائي: نزل هذا الإصدار الجديد (6.65) من الوصلة أدناه، ثم نفذه، ثم اتبع التعليمات إذا كان هذا أول تثبيت للبرنامج: اقبل الدليل المقترح، حيث سيتم تثبيت البرنامج. بذلك تسهل عليك مستقبلا عمليات الترقية والاتصلال مع قسم المساعدة لدينا. إذا كانت هذه ترقية لتثبيت سابق: تأكد أن تطلب التثبيت إلى نفس الدليل الحاوي على النسخة القديمة PTW.EXE بعد انتهاء التثبيت، وعند ظهور الشاشة الرئيسية، لا تنقر أي خيار: دع البرنامج يشتغل دون تدخل لبضع دقائق للسماح بتشغيل الترقية الحية تلقائيا. إذا لم ينجح برنامجنا في فتح صلة بالإنترنت، فيرجى إنشاء الاتصال يدويا، ثم معاودة المحاولة. ترقية حية تلقائية: انقر: مساعدة ترقية حية. تاكد من تفحص خياراتها من: مساعدة خيارات الترقية الحية إذا لم ينجح برنامجنا في فتح صلة بالإنترنت، فيرجى إنشاء الاتصال يدويا، ثم معاودة المحاولة. ملفات الصوت: لا تنس تنزيل ملفات الصوت (ملفات الأذان، وملفات تلاوة القرآن)، وإلا فلن تتمكن من سماع الأذان والسور قبل الأذان يمكن الحصول على ملفات الصوت تلقائيا، بطلب "ترقية حية" من ضمن البرنامج بعد الترقية إلى هذا الإصدار (اطلب: مساعدة يمكن الحصول على ملفات الصوت تلقائيا، بطلب "ترقية حية" من ضمن البرنامج بعد الترقية إلى هذا الإصدار (اطلب: مساعدة ترقية حية) إذا فشلت الترقية الحية، فيمكن الحصول على ملفات الصوت من الوصلات التابعة لكل منها: نزل أي من الملفات، أو جميعها، إلى الدليل الحاوي على PTW.EXE (برنامج أوقات الصلاة) لا تبدل هذه الملفات: لا تغير أسماءها، ولا تفردها (do NOT unzip them) حالما تعيد تشغيل برنامج أوقات الصلاة (PTW.EXE) سيجري تثبيتها تلقائيا. رغم أن ملفات الصوت المذكورة أدناه تستعمل تقنية الصوت المضغوط MP3 Compression غير أنه لا يلزم استعمال أي برنامج آخر لسماعها (للإصدار 6.53 وما بعده الذي يدعم ضغط الصوت بطريقة ذاتية). المحرك" الحسابي مختبر لمدة عشر سنوات المزايا الجديدة: إتاحة / منع الأذان في أوقات تختارونها (الظهر، العصر، إلخ) مرونة إضافية في "أوقات التمكين": إمكان إضافة أو تنقيص فترة من دقيقة إلى عشرين دقيقة إلى الأوقات التي يقوم برنامجنا بحسابها، مما يتيح الاقتراب إلى توقيت مدينتكم. ميزة الـ"بالون" في ويندوز 2000 وويندوز إكس بي: يظهر الـ"بالون" من صينية النظام في الأوقات الهامة: الأذان والتنبيه قبل الأذان. ترقية حية تلقائية: ثبت هذا الإصدار الجديد، ثم ببساطة انتظر دقيقة أو دقيقتين، وتحتاج طبعا إلى إبقاء صلتك بالإنترنت. دعم الترقية الحية الآن عبر "حائط الحماية": إن كنت تستطيع الوصول إلى الإنترنت بواسطة المستكشف، فيمكن لبرنامجنا تنفيذ الترقية الحية تنزيل أسرع (في الترقية الحية) متابعة التنزيل (في الترقية الحية) في حال انقطاعه: يكفي طلبملفات الأذان المستعملة في البرنامج يلزم الحصول على ملف واحد على الأقل، بالإضافة إلى أذان الفجر للمدينة "الترقية الحية" مجددا، فيتابَع التنزيل تلقائيا و ساقوم بوضع ملفات الاذان المختلفه حتي تتمكنوا من حملها لا تنسونا من الدعاء

تنزيل أذان الفجر (المدينة)

تنزيل أذان الفجر (المدينة) ياتي هذا الملف ضمن برنامج التثبيت التلقائي، فلا حاجة لتنزيله إلا في حال ضياع ذلك الملف من جهازكم MP3 صوت مضغوط

أذان حلب

ملف امبي ثري مضغوط ملفات الصوت: لا تنس تنزيل ملفات الصوت (ملفات الأذان، وملفات تلاوة القرآن)، وإلا فلن تتمكن من سماع الأذان والسور قبل الأذان يمكن الحصول على ملفات الصوت تلقائيا، بطلب "ترقية حية" من ضمن البرنامج بعد الترقية إلى هذا الإصدار (اطلب: مساعدة ترقية حية) إذا فشلت الترقية الحية، فيمكن الحصول على ملفات الصوت من الوصلات التابعة لكل منها: نزل أي من الملفات، أو جميعها، إلى الدليل الحاوي على PTW.EXE (برنامج أوقات الصلاة) لا تبدل هذه الملفات: لا تغير أسماءها، ولا تفردها (do NOT unzip them) حالما تعيد تشغيل برنامج أوقات الصلاة (PTW.EXE) سيجري تثبيتها تلقائيا. رغم أن ملفات الصوت المذكورة أدناه تستعمل تقنية الصوت المضغوط MP3 Compression غير أنه لا يلزم استعمال أي برنامج آخر لسماعها (للإصدار 6.53 وما بعده الذي يدعم ضغط الصوت بطريقة ذاتية).

أذان مصر - 1

ملفات الصوت: لا تنس تنزيل ملفات الصوت (ملفات الأذان، وملفات تلاوة القرآن)، وإلا فلن تتمكن من سماع الأذان والسور قبل الأذان يمكن الحصول على ملفات الصوت تلقائيا، بطلب "ترقية حية" من ضمن البرنامج بعد الترقية إلى هذا الإصدار (اطلب: مساعدة ترقية حية) إذا فشلت الترقية الحية، فيمكن الحصول على ملفات الصوت من الوصلات التابعة لكل منها: نزل أي من الملفات، أو جميعها، إلى الدليل الحاوي على PTW.EXE (برنامج أوقات الصلاة) لا تبدل هذه الملفات: لا تغير أسماءها، ولا تفردها (do NOT unzip them) حالما تعيد تشغيل برنامج أوقات الصلاة (PTW.EXE) سيجري تثبيتها تلقائيا. رغم أن ملفات الصوت المذكورة أدناه تستعمل تقنية الصوت المضغوط MP3 Compression غير أنه لا يلزم استعمال أي برنامج آخر لسماعها (للإصدار 6.53 وما بعده الذي يدعم ضغط الصوت بطريقة ذاتية).

أذان مصر - 2

ملفات الصوت: لا تنس تنزيل ملفات الصوت (ملفات الأذان، وملفات تلاوة القرآن)، وإلا فلن تتمكن من سماع الأذان والسور قبل الأذان يمكن الحصول على ملفات الصوت تلقائيا، بطلب "ترقية حية" من ضمن البرنامج بعد الترقية إلى هذا الإصدار (اطلب: مساعدة ترقية حية) إذا فشلت الترقية الحية، فيمكن الحصول على ملفات الصوت من الوصلات التابعة لكل منها: نزل أي من الملفات، أو جميعها، إلى الدليل الحاوي على PTW.EXE (برنامج أوقات الصلاة) لا تبدل هذه الملفات: لا تغير أسماءها، ولا تفردها (do NOT unzip them) حالما تعيد تشغيل برنامج أوقات الصلاة (PTW.EXE) سيجري تثبيتها تلقائيا. رغم أن ملفات الصوت المذكورة أدناه تستعمل تقنية الصوت المضغوط MP3 Compression غير أنه لا يلزم استعمال أي برنامج آخر لسماعها (للإصدار 6.53 وما بعده الذي يدعم ضغط الصوت بطريقة ذاتية).

أذان مكة - 1

ملفات الصوت: لا تنس تنزيل ملفات الصوت (ملفات الأذان، وملفات تلاوة القرآن)، وإلا فلن تتمكن من سماع الأذان والسور قبل الأذان يمكن الحصول على ملفات الصوت تلقائيا، بطلب "ترقية حية" من ضمن البرنامج بعد الترقية إلى هذا الإصدار (اطلب: مساعدة ترقية حية) إذا فشلت الترقية الحية، فيمكن الحصول على ملفات الصوت من الوصلات التابعة لكل منها: نزل أي من الملفات، أو جميعها، إلى الدليل الحاوي على PTW.EXE (برنامج أوقات الصلاة) لا تبدل هذه الملفات: لا تغير أسماءها، ولا تفردها (do NOT unzip them) حالما تعيد تشغيل برنامج أوقات الصلاة (PTW.EXE) سيجري تثبيتها تلقائيا. رغم أن ملفات الصوت المذكورة أدناه تستعمل تقنية الصوت المضغوط MP3 Compression غير أنه لا يلزم استعمال أي برنامج آخر لسماعها (للإصدار 6.53 وما بعده الذي يدعم ضغط الصوت بطريقة ذاتية