المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزيرة المفاجآت.. مرح ومتعة مع الألعاب المائية


أفاق الفكر
07-08-2004, 11:59 AM
جزيرة المفاجآت.. مرح ومتعة مع الألعاب المائية


تجول سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم في «جزيرة المفاجآت» التي تنظم للمرة الأولى خلال حدث مفاجآت صيف دبي، وشاركه في الجولة أحمد ثاني المطروشي مدير عام مجلس الإعمار في دبي الجهة المنظمة للفعالية وسعيد محمد النابودة المنسق العام لمفاجآت صيف دبي 2004 وإبراهيم صالح المدير التنفيذي الأول للعمليات في مكتب المفاجآت وليلى سهيل مديرة مشروع المفاجآت وأعضاء اللجنة التنظيمية لمفاجآت صيف دبي.

يذكر أن جزيرة المفاجآت تفتح أبوابها يوميا في القاعة الغربية لمركز معارض مطار دبي من الساعة 00,10 صباحا ولغاية الساعة 10.00 مساء، وأيام الجمعة من الساعة 00,3 عصرا وحتى 10.00 مساء.وجاء افتتاح جزيرة المفاجآت يوم أمس الاول كأحد أهم الفعاليات التي تزين مهرجان صيف دبي 2004.

وتعتبر هذه الجزيرة المائية اضافة جديدة تهدف الى استثمار أوقات الاطفال بما يضمن لهم المتعة والفائدة في الآن ذاته.

وتضم الجزيرة أكبر حوض سباحة وملعباً صابونياً ومنطقة أخرى للعب بالرمال وتوفر كذلك فرصة لركوب قوارب التجديف والمركب المائي.وقد احتفل مكتب مهرجان صيف دبي بافتتاح الجزيرة بحضور عدد كبير من الاطفال تابعوا بعض الاستعراضات الفنية والفقرات المنوعة.

وفي جولة داخل الجزيرة يجد الشخص نفسه في عالم جديد من السحر والخيال والاطفال هم رواد هذه الجزيرة وملاكها وكل ركن فيه يستثمر طاقاتهم وابداعاتهم ويفتح لهم آفاقاً جديدة نحو التفوق واكتشاف الذات.

وفي استطلاع لآراء الاطفال اكدت مجموعة منهم على روعة جزيرة المفاجآت التي تمثل مفاجأة حقيقية لهم واشاروا الى ان وجود اكبر حوض سباحة يمكنهم من ممارسة رياضة السباحة وقضاء أوقات جميلة لاسيما في الملعب الصابوني الذي تهافت عليه عشرات الاطفال.

وافتتاح جزيرة المفاجآت اضافة ناجحة في مهرجان صيف دبي ونقطة مضيئة تضاف الى هذه الامارة التي تعزز شعار «الإنسان أغلى ما نملك».