المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع «مدهش» الإلكتروني يقدم المعرفة والترفيه للأطفال


أفاق الفكر
07-08-2004, 11:41 AM
30 May 2004 20:08:07 GMT
يضم أحدث اصدارات الكتب ومسابقة القصة والطرائف

موقع «مدهش» الإلكتروني يقدم المعرفة والترفيه للأطفال



تم تطوير وتحديث موقع «مدهش» شخصية مفاجآت صيف دبي على شبكة الإنترنت www.mymodhesh.com استعدادا لانطلاق الدورة السابعة في الحدث في 17 يونيو المقبل بحيث يقدم للأطفال المزيد من المعرفة و التسلية والترفيه.وأكدت رابيه ارحمه منسقة تكنولوجيا المعلومات ان تطوير موقع «مدهش» الإلكتروني تم مؤخرا بعد الاقبال الكبير الذي شهده خلال الدورة الماضية من مفاجآت صيف دبي .

حيث وصل عدد زوار موقع المفاجآت الى أكثر من 6,827 ملايين زائر، مما يشير الى اهتمام الأطفال بالحدث من خلال شخصية «مدهش» التي تأخذهم دائما نحو الجديد من أساليب المعرفة والترفيه.وأعلنت أن موقع «مدهش» الإلكتروني يضم عدة أقسام تناسب اهتمامات الأطفال المنوعة وتعمل على تنمية مواهبهم ومهاراتهم في مجالات مختلفة، وتتوجه إلى جميع الفئات العمرية.

ويضم الموقع قسما خاصا باصدارات الأطفال من الكتب، يستعرض أحدث الكتب الترفيهية والتعليمية، بما يوفر على الأطفال عناء البحث في الأسواق والمكتبات عن الكتب المفيدة. كما يطرح الموقع مسابقة «قصة الاسبوع» التي يشارك بها الأطفال بقصة تتعلق بشعار كل أسبوع من المفاجآت، على ان يحصل الفائز على جائزة قيمة.

ويمكن للأطفال ان يشاركوا في رفد الموقع الإلكتروني بالجديد من الحكم والطرائف التي ترسل عن طريق تعبئة استمارة إلكترونية في الموقع و إرسالها.ويتم من خلال الموقع اختيار صديق مدهش الأسبوعي، استنادا إلى الطفل الأكثر نشاطا ومشاركة وزيارة للموقع.

وسيحتفل مدهش كل أسبوع بالأطفال الذين تصادف أعياد ميلادهم مع مفاجآت صيف دبي 2004، وسيدعوهم للتعبير عن أمانيهم الخاصة، على ان تحصل أجمل أمنية على جائزة قيمة. علما بأن كل نتائج المسابقات التي يتضمنها الموقع تعتمد على تصويت زوار الموقع.يذكر ان موقع مفاجآت صيف دبي يوفر كافة المعلومات المتعلقة بالمفاجآت العشر التي يتضمنها الحدث، لجهة الفعاليات ومواعيدها ومواقعها، كما يقدم معلومات وافية عن العروض الترويجية التي يتضمنها الحدث.