المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدهش يزور المدارس ويدعو الأطفال لقضاء إجازة سعيدة ومفيدة خلال الصيف


أفاق الفكر
07-08-2004, 11:37 AM
مدهش يزور المدارس ويدعو الأطفال لقضاء إجازة سعيدة ومفيدة خلال الصيف


في إطار جولة يقوم بها الى عدد من مدراس الدولة، التقى مدهش، شخصية مفاجآت صيف دبي المحببة، الأطفال ودعاهم لقضاء إجازة سعيدة ومفيدة خلال مفاجآت صيف دبي 2004 التي تنطلق في 17 يونيو المقبل وتستمر حتى 27 اغسطس.وحرص مدهش على زيارة الطلاب في صفوفهم واطلاعهم على المفاجآت العشر التي تتضمنها الدورة السابعة من الحدث، وما تحمله من فعاليات جديدة ومبتكرة تقدم للأطفال التنوع على صعيد الترفيه والمعرفة.

ورافق مدهش في جولته على المدارس أعضاء من مكتب مفاجآت صيف دبي وشخصيات كرتونية أخرى أضفت أجواء من المرح بين الأطفال الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها ومع مدهش.

وأكدت مريم أرحمة منسقة فعاليات الرعاة والمشرفة على جدول زيارات مدهش ان الجولة التي يقوم بها مدهش على طلاب المدارس في نهاية السنة الدراسية تهدف الى تعريف الأطفال بما تحمله مفاجآت صيف دبي 2004 من فعاليات وعروض ترفيهية تعدهم بإجازة صيفية مميزة.

وأشارت الى ان الأطفال عبروا عن سرورهم بلقاء مدهش باعتباره صديقهم الذي يرافقهم سنويا خلال الصيف، بعد ان استطاع ان يكرس نفسه الشخصية الترفيهية الأقرب الى قلوب الأطفال.ولفتت مريم الى ان المدارس التي يزورها مدهش تشمل مدرسة دبي الوطنية، جميرا النموذجية، المدرسة الهندية، مدرسة دبي للتربية الحديثة ومدرسة دبي الدولية، وان ادارات هذه المدارس تعد استقبالا خاصا لمدهش.وأكدت ان زيارات مدهش تجد صداها لدى الأطفال سنويا، الذين يجدون فيها دعوة شخصية للاشتراك في مفاجآت صيف دبي 2004.

وزيارة مدينة مدهش، والالتقاء بشخصية مدهش. واختار مدهش الأطفال من الروضة والمرحلة الابتدائية لزيارتهم ووزع عليهم البالونات، بعد ان احتشدوا في فناء المدارس للترحيب به على طريقتهم الخاصة والتقاط الصور التذكارية معه.