المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات من القلب


OM_SULTAN
02-13-2013, 06:28 AM
كلمات من القلب
كامل يوسف
التاريخ: 13 فبراير 2013

لأن ما قاله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الجلسة الحوارية لدى افتتاح سموه أعمال القمة الحكومية الأولى، كان نابعاً من القلب، فقد استقر في قلوب كل من تلقوا كلماته، ومن المؤكد أن ما قاله سيبقى طويلاً في أذهان ووجدان كل من تابعوه.

في مقدمة الأسباب الداعية لذلك، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بادر إلى التأكيد على مفاهيم وأفكار لا تطرحها إلا شخصية في مثل شموخ قامته.

أنظر إلى صراحته ووضوحه في تأكيد أن السلطة في خدمة الناس، وليست سلطة عليهم، وهو بذلك يوصل رسالة إلى المسؤولين في كل المواقع، مفادها أن مبرر وجودهم في مواقعهم تلك، هو تقديم أفضل خدمة ممكنة للناس، ويرتبط بذلك ما أشار إليه سموه، من أن التعديل الوزاري مرتبط بأداء الوزير، حيث نجد أنفسنا أمام معيار دقيق للتقييم، وهو الأداء مقاساً بالضوابط الموضوعية.

تأمل ما أشار إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أن التمكين والتعليم والتوظيف أسرار التطور المستقبلي، وكأنك بين يدي خارطة طريق إلى الغد، أبرز سماتها الوضوح والدعوة إلى الإنجاز.

من القلب أيضاً، نبع التأكيد على أن سبب نجاح الإمارات وتقدمها، هو في حب القيادة والشعب لتراب الإمارات، وهي دعوة من صاحب السمو لأبناء الأجيال المقبلة لمزيد من الحب لهذه الأرض الطاهرة، ومن المؤكد أن هذه الدعوة ستستقر في القلوب جميعها.

وهذه الكلمات النابعة من القلب، تلقى التتويج الحقيقي الذي تستحقه، بتحويلها إلى مزيد من برامج العمل والأداء، وخاصة على صعيد السعي إلى المزيد من التكامل بين الاتحادي والمحلي، والوصول إلى أرفع مستويات إنجاز المعاملات التي طالب بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتكريس الطاقة الإيجابية الموروثة من الآباء المؤسسين وقهر التحديات.

http://www.albayan.ae/opinions/last-round/2013-02-13-1.1822115