المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتلانتس النخلة'


OM_SULTAN
09-14-2011, 06:36 AM
'اتلانتس النخلة'.

http://q8msk.com/imgcache/17538.imgcache.jpg

http://n4hr.com/up/uploads/3009dcec27.jpg
'اتلانتس النخلة'، المنتج الشامخ منذ عامين على رقعة ترابية نشأت فوق البحر بعد ردم حوالي خمسة كيلومترات طولا، ونحوهن عرضا، ليحيط الماء بها من ثلاث جهات، وتشكل شبه جزيرة من بحر إمارة دبي بمنطقة الجميرا.
الابهار ارتسم على وجوه المدعوين لمشاهدة هذا الصرح، الذين جاءوا على متن الخطوط الجوية الكويتية (منظمة الرحلة)، منذ اللحظات الاولى التي تمثلت في استقبال المضيف (اتلانتس) وحتى لحظات الوداع.
الجولة الكبيرة المتنقلة عبر اجزاء المنتجع بدأت برفقة نائب مدير المبيعات لدول الخليج بأتلانتس اسامة الغزالي، وقال فيها 'منتجع اتلانتس هو المنتجع الاشمل والامثل في منطقة الشرق الاوسط حيث يقدم لمرتاديه تجربة منتجعية فخمة لا مثيل لها في المنطقة، ويقع المنتجع على هلال جزيرة (النخلة جميرا) في دبي التي تعد من اهم معالم العالم في القرن الحادي والعشرين، وهو يتألف من 1539 غرفة فندقية عصرية فخمة وتم تطوير المنتجع عبر شراكة مع استثمار الشركة المملوكة لحكومة دبي'.
واشار الى ان 'المنتجع يمتد على مساحة 46 هكتارا تشمل 17 هكتارا من المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة كما يضم منتجع اتلانتس نخلة جميرا في دبي نخبة من المطاعم العالمية التي تديرها كوكبة من اشهر الطهاة في العالم من امثال سانتي سانتاماريا المعروف عالميا باسم (مبدع الطعام) وجورجيو لوكاتيلي ونوبو مانسو هيزا وميشيل روستانغ ويشمل المنتجع الاروع في منطقة الشرق الاوسط مركزا ترفيهيا غير مسبوق في المنطقة ومجموعة من المتاجر العالمية المعروفة بالاضافة الى مرافق استضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات التي تم تشييدها وتجهيزها بما يتفق مع ارقى المعايير العالمية، ويعد منتجع اتلانس النخلة من اضخم واهم البيئات البحرية المفتوحة في العالم حيث يعيش في بحيراته 65 الفا من الكائنات البحرية التي تمثل اكثر من 250 نوعا من اهم معالمه (الغرف المفقودة) وهي متاهة تحت مائية من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة اتلانتس الاسطورية'.
المطعم الإيطالي
وبعد ثلاثة ايام، من الرحلة الممتعة، اقيم مؤتمر صحافي على الطريقة الايطالية، في المطعم الايطالي بالمنتجع، عقدته 'الخطوط الكويتية' بحضور نائب الرئيس الاول للجمعيات في منتجع اتلانتس بريت ارميتاج ومدير ادارة المبيعات لدول الخليج باتلانتس سفيان العلام ومدير المبيعات لدول الخليج باتلانتس اسامة الغزالي وعدد من ممثلي الصحافة المحلية.
واكد نائب رئيس المكتب الاعلامي بمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ناصر العتيبي ان 'المؤسسة تسعى دائما الى الارتقاء بجميع مؤسساتها لارضاء زبائنها'، مشيرا الى ان اقرار قانون الخصخصة خلال الفترة الاخيرة يعتبر نقطة الانطلاق لتحديث اسطول (الكويتية) خلال الفترة المقبلة'.
واضاف العتيبي ان الخطوط الكويتية قامت بالتنسيق للمرحلة التي جمعت ممثلي صحافة الكويت في مقر اتلانتس كخطوة في اتجاه تعزيز وتشجيع السياحة البيئية العربية والخليجية، مشيرا الى ان 'الخطوط الكويتية تسعى الى التوسع في هذا المجال السياحي وانها تعد عملاءها بتقديم المزيد من الخدمات رغبة في ارضائهم وكذلك الوصول الى النتائج المنشودة'.
ورحب العتيبي بوجود المنافسة في السوق الكويتي، مشيرا الى ان المنافسة وسيلة ضرورية لتطوير المنتج وتقديم افضل الخدمات بما يعود بالنهاية لمصلحة العملاء، مؤكدا ان المنافسة وسيلة للارتقاء بالخدمات.
إقبال كبير
من جانبه، افاد نائب الرئيس الاول للجمعيات بمنتجع اتلانتس بريت ارميتاج بأن التكلفة الاجمالية لمنتجع اتلانتس بلغت 1.5 مليار دولار، مشيرا الى ان السوق الكويتي من الاسواق المهمة للمنتجع وانه يمثل نسبة 25 في المئة من اجمالي الاسواق الخليجية التي تشكل حوالي 26 في المئة من اجمالي رواد المنتجع من دول العالم، واوضح ان السوق البريطاني يمثل نصيب الاسد في نسبة اشغال الفندق.
واستطرد ارميتاج قائلا: 'نركز على السوق الكويتي بشكل كبير خاصة ان اتلانتس ابرمت عقدا خاصا مع الخطوط الجوية الكويتية خلال العام الماضي وقمنا بدعوة الصحافة الكويتية واسفر ذلك عن اقبال كبير من قبل زوار الكويت لاتلانتس لا سيما انه منتجع يمثل واجهة سياحية مهمة جدا بالنسبة لدبي'.
وقال ان اتلانتس يعتمد على الاسواق الاوروبية والعربية والخليجية، كاشفا عن تركيز اتلانتس خلال العام المقبل على السياحة 'الطبيعية او العلاجية'، لافتا الى ان 'المنتجع يركز كذلك على اقامة المؤتمرات الكبرى خاصة ان لديه امكانات تؤيد ذلك'.
واشار الى ان الازمة المالية العالمية لم تؤثر على مبيعات منتجع اتلانتس وافتتاح المنتجع في ظل هذه الازمة بهدف توصيل رسالة الى العالم بان سياحة دبي قوية ولم تتأثر بتداعيات نزول الاسواق العالمية.
خطر داهم المنتجع

صاحت صافرة الانذار خلال وقت الصباح، محذرة من وجود خطر داهم، رافقتها تهدئة لطيفة، مبينة أن تلك الصافرات أطلقت لتبين ان هناك تدريبات دائمة على حالات الطوارئ داخل المنتجع، ومدى استعداد اجهزة الفندق لمواجهة تلك الامور، وأن ما حدث مجرد توفير حماية دائمة لا أكثر.
مترو الانفاق... و«أتلانتس»يربط مترو الانفاق خط سيره بجميع مرافق إمارة دبي، فلوحظ أن المترو صعد فوق البحر وامتد الى منتجع اتلانتس، فاصبح هناك خط سير بين المترو والمنتجع، الامر الذي يسهل على الزوار استقلاله والتمتع بخدماته بسهولة.
احتياجات متفرقة... وسينما
يوفر المنتجع جميع الاحتياجات المطلوبة داخل اروقته، اذ يكون في جميع ممراته محال تجارية لبيع الاغراض المطلوبة، بالاضافة الى وجود صالة سينما، ومطاعم، وصالة العاب اطفال، وحمامات سباحة، وغيرها، والى جانب ذلك كله، يضع الفندق من اولوياته فتح سوق مركزي خلال الفترة المقبلة.
http://www.lahamag.com/getImage.aspx?imagename=pictures/Articles/s_s_110222030413285.jpg&width=600&height=400


http://www.ibda3world.com/wp-o0o0o0o0oo0o0o0o0oo0o0o0o0oo0o0o0o0oo0o0o0o0oo0o0o 0o0oo0o0o0o0o/uploads/2008/12/atlantis_on_the_palm_jumeirah_61.jpg

http://www.flashydubai.com/images/Atlantis_The_Palm_Hotel_05.jpg

http://al-7soon.com/up/files/w9kvkx2e3gftjv6gvztw.jpg

http://forum.te3p.com/images/images_thumbs/22151102ab3f7ce35527025f29c9e7a1.jpg
http://www.aljarida.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2010/06/17/164482_Atlantis,-The-Palm.jpg