المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدات تشيلسي والعرب يبدين إعجابهن بالتطور الحضاري لدبي


أفاق الفكر
02-07-2004, 07:10 AM
6 Feb 2004 20:06:36 GMT
ارتياح كبير للحفاوة التي استقبلن بها

سيدات تشيلسي والعرب يبدين إعجابهن بالتطور الحضاري لدبي

حظيت بعثتا فريقي سيدات العرب وسيدات نادي تشيلسي الانجليزي باهتمام وترحيب رسمي وجماهيري كبير، كما حظيت المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي، وانتهت بفوز تشيلسي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بينهما بهدفين لكل منهما، بمتابعة واهتمام عربي ودولي ومحلي غير مسبوق. فأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» ميري هارفي ممثلة لرئيس الاتحاد جوزيف بلاتر، لمتابعة المباراة، وحضرت من الاتحاد العربي لكرة القدم د. سحر الهواري.

كما حضر محمد الكرنبلي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد. ولعل رعاية سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم للحدث ودعمها ومتابعتها لكافة التحضيرات ومشاركة الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين قد ضاعف من نجاحات الحدث الأول من نوعه بالمنطقة العربية.

وقد لقي الفريقان تشيلسي وسيدات العرب حفاوة بالغة من اللجنة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق 2004 وجمهور كرة القدم بالإمارات حيث أقيم حفل عشاء على شرف الفريقين والمسئولين الضيوف بمطعم الطائرة بفندق جولدن تيوليب بدبي وبحضور العميد خميس سعيد السويدي نائب رئيس اللجنة الرياضية ومحمد حسن مدير عام شركة ماسترز سبورت منظمة الحدث ومنصور حوران مدير فندق جولدن تيوليب وميرفت الوكيل مديرة التسوق بمركز المنال التجاري وعدد من المسئولين باللجنة الرياضية.

كما قام فريق تشيلسي بزيارة لخماسيات كرة القدم التي تقام بشارع الرقة وشهدت البعثة مباراة فريقي الجاليتين اليمنية والفلسطينية وقد استقبل الضيوف بالورود وكان على رأس المستقبلين محمد حسن علي رئيس اللجنة الرياضية بمهرجان دبي للتسوق والمهندس محمود أبو الحمد المسئول عن خماسيات كرة القدم.

وقد أشادت د. سحر الهواري بما وجدته بعثة منتخب سيدات العرب من حفاوة واهتمام من المسئولين بدولة الإمارات ووجهت شكرها وتقديرها البالغين لسمو الشيخة منال كريمة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع على رعايتها الكريمة للمباراة والاهتمام الكبير الذي حظي به الضيوف.

كما أشادت بالتطور الحضاري والعمراني الذي شهدته دولة الإمارات عامة ومدينة دبي خاصة.

من جانبها أكدت نزيهة عبدالقادر مسئولة النشاط الرياضي بالخطوط الجوية التونسية والتي تزور البلاد حالياً مرافقة للاعبة التونسية ايمان محلة ان المباراة فكرة رائعة ورائدة وتشرف المرأة العربية. وأشادت بالتنظيم الرائع والجميل وقالت انها بداية على أحسن ما يرام.

ووجهت الضيفة التونسية الشكر والتقدير لكل من أسهم في إقامة المباراة وسعى لإنجاحها لتصل إلى هذه النتيجة الرائعة كما أبدت اعجابها بما شاهدته من تطور عمراني. وقالت إيمان محلة لاعبة الخطوط العربية التونسية منذ عام 1999 ان هذه المشاركة هي الثانية لها حيث سبق لها المشاركة ببطولة رباعية ببراغ بتشيكيا.

وأكدت النجمة التونسية ان تونس لديها عدة فرق نسائية تمارس كرة القدم ولكن فريقها هو الأشهر لأنه يشارك في مشاركات خارجية إلى جانب المباريات المحلية. وقالت ان منتخب ليبيا النسائي أقام معسكراً سابقاً في تونس ولعبت الخطوط التونسية معه. وإيمان محلة هي أصغر شقيقاتها والرياضية الوحيدة بالعائلة.

كتب حسن رفعت: