المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان دبي للتسوق 2004استمتع بأروع العروض


أفاق : الاداره
01-18-2004, 04:16 AM
مهرجان دبي للتسوق 2004استمتع بأروع العروض


http://www.mydsf.com/arabic/dsf/default.asp

استمتع بأروع العروض على أجمل العلامات التجارية العالمية من الساعات، الملابس الجاهزة، الإلكترونيات، الأثاث والمزيد.


"أرقى الماركات العالمية متاحة في دبي وبأفضل الأسعار على المستوى العالمي" حقيقة يلمسها المتسوقون ومنحت دبي مكانتها المميزة كعاصمة للتسوق في منطقة الشرق الأوسط وبامتياز.

من خلال موقع المهرجان على الإنترنت يتمكن المتسوقون من العثور على ما يريدون وبالأسعار التي يبحثون عنها. خلال الأسابيع المقبلة سيقدم موقع المهرجان لائحة شاملة تبين أسماء المحلات التجارية في دبي, وستعرض هذه المحلات بضائع مخفضة القيمة وباستمرار. وبإمكان المتسوقون عندها البحث عن معلومات تخص البضائع التي يهتمون بها في لائحة المحلات التي تم إدراجها الأمر الذي سيمكنهم من معرفة عناوين المحلات وعروضها الترويجية وبالتالي اختياراتهم الأفضل في عالم التسوق الرائع.

يستطيع المتسوقون من خلال " قنوات التسوق" أن يجدوا ما يبحثون عنه وفي الوقت الذي يريدون, قنوات التسوق هذه مقسمة إلى أربع فئات هي: الأزياء الراقية, الذهب والمجوهرات, الإلكترونيات, السجاد والتحف.

ولأن تجار دبي يتمتعون بانعدام الضرائب ورسوم الاستيراد المنخفضة فإنهم بالتالي يتمكنون من وضع أسعار تنافسية لبضائعهم,الأمر الذي يمنحهم إمكانيات تسويقية عالية.

اختصاراً للجهد والوقت المبذول في البحث عن البضائع والتنقل من متجر إلى آخر فإن قنوات التسوق تظهر لك المتاجر التي تتيح العروض الرائعة والمجزية.. إن متاجر دبي تقدم للمتسوقين عروضا مذهلة لا مثيل لها في العالم!





قائمة مراكز التّسوّق في دبي

http://www.mydsf.com/arabic/shopping/default.asp