المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلات السفاري تجربة ارتياد الصحراء


أفاق : الاداره
01-18-2004, 04:05 AM
رحلات السفاري تجربة ارتياد الصحراء

زوار دبي مدعوون لتجربة فريدة من نوعه, إنها تجربة ارتياد الصحراء من خلال رحلات السفاري الصحراوية بسيارات الدفع الرباعي حيث تقدم الشركات المتخصصة خيارات متعددة ومتنوعة وما عليك سوى اختيار ما يناسبك من حيث البرنامج والتوقيت.

وفي هذا الاطار هناك السفاري المسائي الذي تبدأ رحلاته الساعة الثالثة عصراً حيث القيادة وسط تلال الكثبان الرملية الكثيفة والشاسعة إلى مضارب البدو المجهزة خصيصاً لقضاء الليل تحت سماء الصحراء الصافية وفي الصباح تبدأ جولة أخرى عبر مراعي الجمال إلى المناطق الجبلية حيث الوديان والبحيرات وتجربة السباحة إن أمكن ثم تناول وجبة الطعام قبل العودة إلى دبي.

رحلة السفاري الجبلية تعبر الساحل الشمالي الإماراتي قبل الوصول إلى جبال رأس الخيمة حيث المزارع القروية ومنها إلى منطقة دبا ثم سوق مسافي في طريق العودة إلى دبي.

وهناك سفاري بحيرات حتا حيث يعبر المشاركون تلال الكثبان الرملية إلى الجبال الحجرية ومياه الينابيع المترقرقة عبر الشقوق الصخرية. ودائماً ما تتوقف رحلات السفاري في فندق قلعة حتا على قمة جبال المنطقة حيث نادي الجولف ومناطق صيد الطيور

وهناك رحلات السفاري المسائية التي تبدأ الرابعة عصراً وتنتهي العاشرة ليلاً, وتعبر صحارى الكثبان الرملية البديعة في سيارات الدفع الرباعي إلى مزارع الجمال ومنها إلى المخيم العربي الصحراوي حيث تتوفر جميع خدمات المشروبات والمأكولات.

أما السفاري الساحلي فيعبر الواحات في منطقة الضد ومنها إلى دبا وخورفكان على الساحل الشرقي, هذه الرحلة تشتمل على زيارة أقدم مسجد في الإمارات ثم التوقف في سوق الجمعة التقليدي حيث المصنوعات اليدوية والسجاد المصنوع يدوياً.

إن سفاري اليوم الكامل تتيح لك فرصة عبور قرى البدو ومزارع الجمال ومناطق الإمارات الجبلية والتمتع بالسباحة في البحيرات الحبلية ووجبات الغذاء البارد وخبرة الاسترخاء في أجواء الطبيعة.

جميع هذه الرحلات توفرها شركات متخصصة, اتصل بإحدى هذه الشركات لتحصل على ما تريد في الوقت الذي ترغب.