المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 150 فعالية في مهرجان دبي للتسوق 2009


fateemah
01-16-2009, 11:06 AM
150 فعالية في مهرجان دبي للتسوق 2009

08 January, 2009 09:57:00

مع وقف حفلات الاغاني في الفعاليات بسبب احداث غزة بامر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد


احتفلوا بروائعه: من جديد مهرجان دبي للتسوق لهذا العام فعاليات وأنشطة مبتكرة في الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس

الإعلان عن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق 2009

أعلن مكتب مهرجان دبي للتسوق عن برنامج فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق 2009 التي تنطلق في 15 يناير الجاري وتستمر لغاية 15 فبراير المقبل تحت شعار "عالم واحد، عائلة واحدة"، حيث يزيد عدد الفعاليات التي ستقام على مدى 32 يوماً عن 150 فعالية متنوعة ومشوقة.

قال إبراهيم صالح، المنسق العام لمكتب مهرجان دبي للتسوق: "يستمر مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقه في العام 1996 بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تحقيق النجاح تلو النجاح، حتى أصبح جزءاً مهما من التفوق الذي تحققه دبي على كافة الصعد وجعلها تتبوأ مركز الريادة في العديد من المجالات والميادين في وقت قصير. فالإنجازات التي تشهدها دبي تتحدث عن نفسها وتروي قصة العطاء الطويلة التي لم تكن لتنجح لولا تمتع قادتنا بالحكمة والرؤية الثاقبة، حيث استطاعوا تحويل الأحلام والطموحات إلى واقع ملموس ينشد مستقبلا مشرقا".

أوضح صالح أن مكتب مهرجان دبي للتسوق حريص في كل دورة جديدة من دورات مهرجان دبي أن يظهر بحلة جديدة ومتجددة ومتألقة تختصر سنوات متواصلة من التجديد والابتكار الذي لا ينقطع ويبذله جميع القائمين على هذا الإنجاز لينال إعجاب ورضا زوار دبي ومهرجانها، معربا عن شكره لكافة الدوائر الحكومية على سعيها الحثيث لإنجاح فعاليات وأحداث المهرجان والتي تعمل بمهنية واحترافية عاليتين ليظهر المهرجان بصورة مشرفة تليق بالمستوى السياحي والاقتصادي الذي وصلت إليه دولة الإمارات•

وأشاد بالدور القوي للقطاع الخاص ممثلاً في شركاته ومؤسساته المختلفة في الدولة الذي كان ومازال داعماً رئيسيا لمهرجان دبي للتسوق وفعالياته المختلفة ولم يبخل يوماً عليه في تقديم المساندة والرعاية اللازمة، فهو يشكل مع القطاع الحكومي حجر الأساس في نجاح مهرجان دبي للتسوق.

أضاف صالح: "لقد لمسنا مدى الحاجة إلى التغيير في طبيعة حدث المهرجان من خلال النجاح الكبير الذي حققته الدورة الماضية عندما بدأنا بتطوير الحدث بناء على الإستراتيجية الجديدة، مما سيضفي الكثير من المتعة والفرح والأجواء الاحتفالية على مهرجان دبي للتسوق2009 ".

وذكر أنه مع كل هذه الفعاليات التي تتضمنها الدورة الرابعة عشرة للمهرجان، والتي تزيد عن 150 فعالية متنوعة، فإنه ما زال هناك المزيد من الفعاليات التي تنظمها العديد من الجهات الأخرى، الأمر الذي يجعل السائح والزائر لإمارة دبي يستمتع بوقته وإجازته وسط أجواء رائعة.

من جهته قال يوسف مبارك، المدير التنفيذي للعمليات في مكتب مهرجان دبي للتسوق: "تمكّن فريق عمل مكتب مهرجان دبي للتسوّق من اختيار أفضل الفعاليات والأنشطة التي ارتأى أنها ستكون إضافة مهمة ومميزة لهذا الحدث العالمي الذي أصبح الجميع يترقبه ويحرص على حضور فعالياته المتنوعة، بما يجعلنا نتحمل مسؤولية كبيرة بأن نكون دائما عند حسن ظنّ زوّار دبي بنا، ونعمل من أجل تأمين كافة عوامل النجاح للمهرجان".

أوضح مبارك أنه تم استحداث العديد من الفعاليات التي تقام للمرة الأولى، ومن جهة أخرى تم تحديث ما هو قائم منها، وذلك في إطار الحرص على تقديم ما هو جديد ومتجدد من الفعاليات، الأمر الذي يضمن تجربة مميزة لزوّار دبي ومغايرة عما عهدوه خلال الدورات الماضية. مشيرا في هذا الصدد إلى وجود وجهات جديدة منها "الممشى" و"دبي مول" وشارع جميرا التي تتضمن على الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، فضلا عن كونها من المواقع الحديثة.

جدول فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2009:

العروض الترويجية:

سيفاجأ الزوار والمتسوقون خلال مهرجان دبي للتسوق 2009 بالعروض الترويجية الرائعة التي تعم كافة أنحاء دبي، فيما تصل نسبة الخصومات في بعض الأحيان إلى حوالي 80% على أهم العلامات التجارية العالمية. ومع ازدياد مراكز التسوق الفاخرة والمتميزة في دبي مثل "دبي مول" أكبر مركز تسوق في العالم و"مارينا مول مرسى دبي" وغيرهما، ازداد عدد المشاركين في عروض المهرجان لهذا العام ليبلغ 40 مركز تسوق وحوالي 6000 محل تجاري ضمن أربع فئات تتضمن تنزيلات المهرجان، وخصومات المهرجان، وعروض المهرجان، إلى جانب سحوبات المهرجان التي تقتصر المشاركة فيها فقط على المحلات المملوكة للرعاة الرئيسيين والرعاة الفرعيين.

تحظى العروض الترويجية لمهرجان دبي للتسوق بمصداقية عالية لدى المتسوقين على اعتبارها تنظم تحت إشراف ورقابة دائرة التنمية الإقتصادية في دبي وتتيح تنزيلات حقيقية على ماركات عالمية.

تحتضن دبي الدورة الرابعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق خلال الفترة بين 15 يناير و15 فبراير 2009. وتحمل الحملة التسويقة للدورة الحالية شعار "...احتفلوا بروائعه" للدلالة على موسم يجمع فصول السنة الأربعة ويتميز يجمع التسوق والترفيه والربح في حزمة متكاملة من الأجواء الاحتفالية تملأ دبي على مدى 32 يوماً.

في ظل التوسعات التي شهدها قطاع تجارة التجزئة لهذا العام مع افتتاح العديد من مراكز التسوق الجديدة والمشاركة الكبيرة لمحلات التجزئة في عروض المهرجان الترويجية، تكتسب الدورة الرابعة عشرة للمهرجان طابعاً خاصاً يرتكز على عروض جذابة ومتكاملة على مختلف أنواع البضائع تتيح للزوار شراء كافة احتياجاتهم بأسعار مناسبة وربح جوائز وهدايا بملايين الدراهم مثل: شقق سكنية وسيارات فخمة ومبالغ نقدية إلى جانب الإستمتاع بأجواء احتفالية تملأ كافة أرجاء الإمارة أينما اتجهوا.

كافة هذه العروض تتكامل في موسم واحد هو مهرجان دبي للتسوق الذي يحول دبي على مدى 32 يوما إلى واحة غناء تزخر بكل ما هو مميز لتوفر تجربة فريدة من التسوق والترفيه والربح لكافة زوارها وسكانها.

تحمل دورة العام الحالي في جعبتها العديد من السحوبات الكبرى التي تتضمن سحوبات لكزس الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى وسحوبات الذهب، بالإضافة إلى سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي وسحوبات مليونير المشرق بقيمة 4 ملايين درهم إماراتي وسحوبات ايبكو واينوك التي تقدم شقة فاخرة بقيمة 3 ملايين درهم.

تقدم سحوبات لكزس الكبرى، التي ترعاها مجموعة الفطيم، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق 2009 سيارتي لكزس من نوعRX 350 وES 350 تفوق قيمتهما 400.000 درهم إماراتي، بالإضافة إلى مبلغ 100 ألف نقداً من عملات عالمية مختلفة، حيث سيقوم الفائز بالسحب على نوع العملة التي سيتسلم على أساسها المبلغ من بين 45 عملة متنوعة.

تتوفر بطاقات سحوبات لكزس الكبرى والتي تبلغ قيمة الواحدة منها 200 درهم في أكثر من 100 موقع وذلك في كافة محطات "ايبكو" و"اينوك" في دبي، كما تتوفر أيضاً في عدد من المراكز التجارية مثل ديرة سيتي سنتر ومول الإمارات، دبي مول، القرية العالمية، دبي فستيفال سيتي، سوق الذهب، شارع نايف، شارع بني ياس، شارع الفهيدي، فروع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة في دبي، مدينة الغرير، برجمان، ابن بطوطة مول، والسوق الليلى على شارع السيف. ويمكن للجميع متابعة سحوبات لكزس الكبرى يومياً على مسرح السحوبات الكبرى على شارع السيف في تمام الساعة التاسعة مساءً وتبثها قناة سما دبي على الهواء مباشرة.

تقدم سحوبات نيسان الكبرى، التي ترعاها مجموعة عبد الواحد الرستماني، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق 2009 لكافة المتسوقين في أي من المحلات المشاركة في عروض المهرجان الترويجية 43 سيارة نيسان على مدى مهرجان دبي للتسوق 2009، حيث سيشهد مسرح السحوبات الكبرى على شارع السيف يومياً ابتداءً من 16 يناير الحالي سحباً على سيارة نيسان دفع رباعي من بين 8 فئات هي: أرمادا ومورانو وباثفيندر وباترول ونفارا وأكس تريل وأكس تيرا وقاشقاي.

وسيتم جمع بطاقات السحوبات كلها خلال آخر يوم من دورة المهرجان الحالية في 15 فبراير 2009 وإجراء سحب على 12 سيارة نيسان تتنوع بين ألتيما وقشقاي وأكس تريل وتيدا لتكون من نصيب 12 فائزا.

ينظم مهرجان دبي للتسوق 2009 "أزياء دبي" هذه الفعالية التي أصبحت أهم حدث لعروض الأزياء في دبي على مدار العام يساهم بشكل كبير في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للموضة والأزياء في المنطقة.

تنظم "أزياء دبي" هذا العام في مدينة الجميرا - قاعة أرينا خلال الفترة بين 9 و11 فبراير 2009 بمشاركة ثلاثة من أكبر محلات تجارة التجزئة في العالم وهي: "إتوال" و"هارفي نيكلز" و"ساكس فيفث أفنيو" والتي تقدم أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مجال صناعة الأزياء والموضة.

سوف يتم تخصيص كل يوم لواحد من هذه الأسماء التي تقدم خلاله عرضين لأحدث ابتكارات وتصاميم علامات معروفة، حيث ستعرض "هارفي نيكلس" في اليوم الأول تصاميم "نينا ريتشي و باول كي آند بوتشي" وغيرها وفي اليوم الثاني ستقدم "إتوال"عروض لكريستيان لاكروا وفالنتينو ونينا ريتشي، أما اليوم الثالث فيخصص لأزياء دولشي غابانا وأدم جونز والعديد من العلامات التي تقدمها محلات ساكس فيفث أفنيو.

يعود مخيم المهرجان البري بتنظيم "وطني" هذا العام ليوفر أمسيات رائعة لمرتاديه من محبي "التخييم" والعيش مع جمال الطبيعة الصحراوية. وسينظم هذا الحدث طيلة فترة مهرجان دبي للتسوق في منطقة الورقاء (4)، ويمكن لكافة العائلات المشاركة فيه واستئجار خيم خاصة حسب رغبتهم واختبار العديد من الأنشطة مثل ركوب الخيل والجمال والدراجات الصحراوية وحفلات السمر والشواء التي تمتد لساعات الصباح الأولى بالإضافة إلى سوق للمنتجات التقليدية وركن للألعاب الترفيهية.

تشكل فعالية عروض أزياء "ابداعات"، التي أطلقت للمرة الأولى في العام 2004 منبراً ملائماً للمواهب الشابة في مجال تصميم الأزياء تمكنهم من وضع أقدامهم على طريق البداية تجاه عالم الإحتراف والشهرة والتميز، وذلك عبر إتاحة المجال أمامهم لعرض أعمالهم على جمهور واسع متعدد الجنسيات والاهتمامات.

تنظم عروض أزياء "إبداعات" خلال العام الحالي في برجمان، أحد الرعاة الرئيسيين للدورة الرابعة عشرة للمهرجان، خلال الفترة بين 23 و30 يناير 2009، حيث سيقام عرضان يومياً، الأول في الساعة 6:30 مساءً يعرض أعمال أحد المصممين الهواة والآخر في الساعة 8:00 مساءً يعرض آخر وأحدث تصاميم واحدة من علامات الأزياء الراقية المشاركة. وتضم قائمة المشاركين في عروض هذا العام مصممين هواة من موروشس ولبنان وهولندا واندونسيا والفلببين والبرازيل والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

يتضمن مهرجان دبي للمأكولات لهذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات التي تتنوع بين عروض تحضير حية لعدد من كبار الطهاة العالميين يقدمون خلالها أطباقا ومأكولات متنوعة، إلى جانب مسابقات مختلفة كاختيار أفضل طاه أو أفضل وجبة، كما يتضمن مهرجان هذا العام فعاليتي "تذوقوا أيام الأحد" و"البوفيه المفتوح" أيام الخميس، حيث تمكن هاتان الفعاليتان الزوار من تذوق أطباق ومأكولات من دول متعددة.

يشهد مهرجان دبي للمأكولات خلال اليوم الأخير محاولة تحطيم رقم قياسي عالمي جديد من خلال تحضير أكبر بوفيه للحلويات في العالم، كتلك التي جرت خلال العام الماضي وحاول الطهاة من خلالها تحضير أكبر منقوشة زعتر في العالم.

تشارك المطاعم العائمة على خور دبي بجانب شارع السيف في مهرجان دبي للمأكولات للمرة الأولى، حيث تقدم أطيب وألذ المأكولات وبأسعار مناسبة.

ينظم مهرجان دبي للتسوق 2009 فعالية "بيت المواهب" في عين حورس في وافي، أحد الرعاة الرئيسيين للمهرجان خلال الفترة بين 31 يناير و9 فبراير 2009.

ترتكز فكرة هذه الفعالية على تشجيع مواهب وإبداعات المرأة في الإمارات من مختلف الجنسيات والاهتمامات من خلال تأمين منصة ملائمة لعرض منتجاتها أمام جمهور واسع ودخول عالم المال والأعمال. ويعتبر "بيت المواهب"، منذ تنظيمه لأول مرة عام 1999 أحد أكثر الفعاليات التي تلقى اهتماماً كبيراً من مختلف الزوار والسياح ووسائل الإعلام خلال فترة المهرجان.

ستطوف كرنفالات دبي العلامة المميزة لمهرجان دبي للتسوق، أبرز شوارع دبي وترسم البسمة على وجوه الجميع لتؤكد شعار المهرجان "عالم واحد، عائلة واحدة"، ولتزيد من تألق أمسيات المهرجان من خلال تقديم أنواع مختلفة من الفنون والأزياء المستوحاة من ثقافات متعددة حول العالم.

يشارك في كرنفالات دبي لهذا العام أكثر من 500 استعراضي من جنسيات مختلفة حول العالم يطوفون خلال أيام إجازة نهاية الأسبوع (الخميس - الجمعة - السبت) طوال فترة المهرجان في شارع السيف وشارع جميرا وممشى جميرا بيتش ريزيدنس والقرية العالمية.

تنظم الألعاب النارية برعاية الزرعوني، أحد الرعاة الرئيسيين للمهرجان، حيث ستنطلق هذا العام خلال أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع طيلة فترة المهرجان في تمام الساعة 8:30مساءً من دبي فستيفال سيتي وفي الساعة 9:00 مساءً من شارع السيف.

يمكن للجميع متابعة هذه العروض التي تشكل لوحة فنية في غاية الجمال والروعة من الألوان الرائعة والتي تتكامل بدورها مع الأجواء الإحتفالية لمهرجان دبي للتسوق وتزيد من جمال وتألق دبي.

تنظم "واحة السجاد" بالتعاون مع جمارك دبي وتجمع بين آلاف الأنواع من السجاد الفاخر القادم من أشهر الدول في صناعته مثل: إيران وتركيا والهند وباكستان وأفغانستان والصين وغيرها من دول أوروبا الشرقية. وتستقبل الواحة زوارها منذ بداية المهرجان ولغاية 7 فبراير 2009 من العاشرة صباحاً ولغاية العاشرة مساءً في القاعة الغربية لمركز معارض مطار دبي.

تعد هذه الفعالية المستوحاة من طريق الحرير القديم الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط كونها تجمع بين تجار من مختلف الجنسيات أتوا إلى دبي ليعرضوا أفخم أنواع السجاد المصنوع من الصوف والحرير وبأسعار مناسبة، كما أنها تعرض أيضاً أعمالاً فنية لحرفيين من دول متعددة وتحف ومقتنيات ثمينة. وعرضت الواحة خلال العام الماضي أكثر من 100 ألف قطعة من السجاد الفاخر وتجاوزت مبيعاتها حاجز الـ70 مليون درهم إماراتي.

للعام الثاني على التوالي وبعد الإقبال الكبير من قبل محبي الفنون الجميلة، تعود جادة الفنون بإطلالة جديدة، فيما تقوم هيئة دبي للثقافة والفنون بتنظيم هذا الفعالية المميزة في قرية التراث خلال مهرجان دبي للتسوق 2009، وتقدم مجموعة من أجمل ما ابتكرت أنامل كوكبة من فنانين عالميين يهتمون بالرسم بالألوان الزيتية وألوان الرش والكاريكاتير والنحت وتزيين الأرضيات والأشكال الورقية، بالإضافة إلى صنع أقنعة ومنحوتات من الشمع والطين وغيرها الكثير من الأعمال الفنية الأخرى. ومن جديد الجادة لهذا العام شاشة عملاقة في الهواء الطلق لعرض أفلام سينمائية متنوعة حازت على إعجاب الجميع. وتستقبل جادة الفنون زوارها طيلة أيام الأسبوع من الساعة 4:00 عصراً ولغاية الساعة 10:00 مساءً طيلة فترة المهرجان.

احتفالات الممشى (ذا ووك - The Walk ) في جميرا بيتش ريزيدنس

من جديد مهرجان دبي للتسوق لهذا العام فعاليات وأنشطة مبتكرة في الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس الذي تم افتتاحه مؤخراً كواحد من أهم المعالم السياحية لإمارة دبي، حيث سينظم حزمة من الفعاليات الموجهة لكافة أفراد العائلة والتي من بينها فعالية الرسم ثلاثي الأبعاد التي يشارك فيها فنانون محترفون من مختلف أنحاء العالم لعرض لوحات يخالها المرء للوهلة الأولى منظراً طبيعياً حقيقياً وفعالية الزخرفة وتشكيل لوحات متميزة باستخدام حبات الأرز الملونة ومعرضاً لفنون إعادة التدوير، بالإضافة إلى فعالية النحت على الرمال التي ستشهد تشكيل منحوتات رائعة باستخدام رمال الشاطئ الذهبية.

تضم فعاليات الممشى أيضاً مقهى للكوميديا يتواجد فيه يومياً العديد من المهرجين والفنانين لإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال ورسم الضحكة على شفاههم.

يستضيف شارع الجميرا بدءاً من سارية علم دولة الإمارات العربية المتحدة(دار الإتحاد) العديد من الفعاليات والمظاهر الإحتفالية التي تحوله إلى شارع احتفالات من الدرجة الأولى، وذلك ابتداءً من الساعة 5:00 مساءً ولغاية الساعة 10:00 مساءًً على مدى 32 يوماً فترة تنظيم مهرجان دبي للتسوق 2009.

تتضمن الفعاليات الموزعة على امتداد الشارع الذي يزخر بالمطاعم والمقاهي الراقية مهرجين يؤدون حركات تدخل البهجة إلى القلوب وعازفون منفردون يؤدون أجمل الألحان وأشذاها وغيرها العديد من الأنشطة الترفيهية.

يحتفل مهرجان دبي للتسوق بانجازات دبي بطريقة خاصة لا تخلو من المرح والأجواء الإحتفالية المميزة والحماس والتشجيع كتلك التي شهدتها السنوات الماضية خلال أكبر بوفيه مأكولات وأكبر تجمع لرقصة اليوله في العالم والعديد من الإنجازات القياسية التي شهدها المهرجان.

ستشهد دورة العام الحالي تنظيم أكبر بوفيه حلويات في العالم يتضمن مئات الأنواع والأصناف من مختلف مطابخ العالم في أبتاون مردف يوم السبت 14 فبراير 2009 في الساعة 6:00 مساءً.

تضم القرية العالمية 31 جناحاً وأكثر من 40 منطقة للألعاب الترفيهية والعديد من المطاعم والمرافق الخدمية المتنوعة، ما يوفر للزوّار تجربة ترفيهية ممتعة يجولون فيها العالم ويطلعون على ثقافات وحضارات شعوب متعددة حول العالم.

يتواصل المرح إلى أقصى حدود في القرية العالمية هذا العام من خلال مشاركة كوكبة من الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال مثل الديناصور "بارني" و"بوب ذا بيلدر"، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الجديدة مثل جناح موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية الذي يتيح المجال أمام الزوار لإحراز أرقام قياسية جديدة ضمن العديد من الفئات.

وتستقبل القرية العالمية، التي افتتحت أبوابها في 12 نوفمبر الماضي وتستمر لغاية 21 فبراير المقبل، زوارها من الأحد لغاية الأربعاء من الساعة 4:00 مساءً ولغاية 12:00 منتصف الليل وأيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 4:00 مساءً ولغاية الساعة 1:00 فجراً.

يعود سوق المهرجان الليلي هذا العام، الذي ينظم طيلة فترة المهرجان على شارع السيف، بعروض جذابة على مختلف أنواع البضائع من ملابس وإلكترونيات ومجوهرات وألعاب وهدايا وغيرها، إلى جانب أجواء احتفالية تضفي المزيد من الروعة والتسلية على أوقاتكم.

يستقبل سوق المهرجان الليلي الزوار من الأحد وحتى الأربعاء من الساعة6:00 مساءً وحتى 2:00 فجرا ومن الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 فجرا أيام الخميس والجمعة والسبت.

يوفر مهرجان دبي للتسوق على شارع السيف هذا العام العديد من الخيارات الترفيهية مثل مسرح سحوبات المهرجان الكبرى الذي يشهد يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً إجراء سحوبات لكزس الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى وسحوبات الذهب والتي يتخللها العديد من الفقرات الإستعراضية الممتعة.

يضم شارع السيف مدينة ألعاب ترفيهية التي تعتمد أعلى معايير الأمان والسلامة في كافة الألعاب التي توفرها، إلى جانب مسرح السيف الذي يستضيف فرقاً من مختلف أنحاء العالم لتقديم رقصات فلكلورية وعروض تراثية وفكاهية وفقرات مسلية للجميع. ويوفر شارع السيف لمرتاديه أيضاً فرصة المشاركة في العديد من المسابقات والألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والتفكير وتخول المشاركين ربح جوائز قيّمة، بالإضافة إلى المطاعم العائمة على خور دبي التي تقدم أشهى وأطيب المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

سيجتمع أمهر الطهاة في الإمارات لإعداد أكبر طبق من البرياني في القرية العالمية يوم 6 فبراير 2009 ، وسيعمل على إعداده مجموعة واسعة من الطهاة باستخدام 2.5 طن من الأرز ومواد أخرى.

بعد النجاح الكبير الذي حققه ظهوره الأول في منطقة الخليج العربي عبر مشاركته في مهرجان دبي للتسوق 2008، يعود مطرب الرومانسية الأول تامر حسني لإحياء حفل مميز هذا العام في دبي فستيفال سيتي وذلك في تمام الساعة 9:00 مساء يوم الجمعة 16 فبراير المقبل.

سيحظى عشاق النجم المحبوب تامر حسني من زوار مهرجان دبي للتسوق 2009 بفرصة رؤيته على المسرح يغني أحدث أغانيه التي في معظمها من تأليفه وألحانه والتي تحظى برواج كبير في المنطقة بأسرها، بالإضافة الى أغانيه القديمة التي ساهمت في شهرته الكبيرة في أنحاء العالم العربي.

"ايرون ميدان" واحدة من أشهر فرق الروك في العالم تحيي حفلها الأول في دبي عبر مهرجان دبي للتسوق 2009، وذلك من خلال حفل كبير يقام في تمام الساعة 9:00 مساء يوم الجمعة 13 فبراير 2009 في مدينة دبي للإعلام.

سيتمكن عشاق ومحبو الروك من الاستماع إلى أحدث الألحان ورؤية أجمل العروض التي يؤديها الأعضاء الستة لفرقة أيرون ميدان، التي تأسست في العام 1975 واستطاعت إثبات وجودها في موسيقى الروك من خلال رصيد فني كبير من الأغاني والألحان التي بات يرددها الملايين من الناس حول العالم.

سيحيي شاغي، مغني الريغي الأبرز في العالم حفلاً غنائياً يوم الخميس 12 فبراير2009 في دبي فستيفال سيتي وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً. ويمتلك شاغي الحاصل على العديد من الجوائز العالمية رصيداً كبيراً من أغاني الريغي التي تحظى بشعبية واسعة في العالم عبر 6 ألبومات متنوعة ومن أشهر أغنياته بومباستيك.


http://www.bintnet.com/magazine/travel/dubai/1482.html

عبدو الجزائر
01-16-2009, 09:36 PM
السلام عليكم ورحمة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه تعالى وبركاته يعطيك الصحة أختي الفاضلة متمنيا لكي المزيد...............................تقبل مروري