المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدينة مدهش الترفيهية


Omna_Hawaa
12-28-2008, 03:40 AM
مدينة مدهش الترفيهية
نادي أصدقاء مدهش
مدهش ... شخصية المفاجآت
هدايا مدهش التذكارية

مع كل دورة من حدث مفاجآت صيف دبي يجد الأطفال خيارات متجددة وواسعة من الألعاب الترفيهية والتعليمية، التي توسع أفاق المعرفة لديهم ضمن جو لا يخلو من المرح والتسلية، في مدينة مدهش الترفيهية التي ترعاها هذا العام شركة الإتصالات المتكاملة دو. وتقدم المدينة، التي تعتبر أكبر وجهة مغلقة للعب الأطفال في المنطقة، ألعاب مبتكرة وغير مسبوقة، كما تستضيف عروضاً موسيقية وغنائية متنوعة وغيرها العديد من الخيارات التي تؤمن قضاء أوقات مفيدة ومسلية للأطفال خلال عطلتهم الصيفية.

وتفتح المدينة، التي تقع في مركز معارض المطار، أبوابها لهذا العام طيلة أيام المفاجآت من 19 يونيو ولغاية 22 أغسطس من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 10:00 ليلاً فيما عدا يوم الخميس فتغلق المدينة أبوابها الساعة 12:00 منتصف الليل، أما يوم الجمعة فتستقبل المدينة زوارها من الساعة 3:00 بعد الظهر ولغاية 12:00 منتصف الليل.
ويحرص القائمون على مدينة مدهش الترفيهية على توفير أعلى معايير الأمان والسلامة ضمن مختلف الأركان، حيث ينتشر في المدينة أكثر من 100 متطوع يجيبون على كافة استفسارات الأطفال والأهالي وتعريفهم بقواعد السلامة الأساسية.

وتتضمن مدينة مدهش الترفيهية أكثر من 30 ركناً متنوعاً منها ركن ركوب الخيل، حيث يمكن للأطفال التعرف عن قرب على مجموعة واسعة من الخيول العربية الأصيلة والجمال والخيول الإنجليزية الصغيرة من نوع "بوني"، بالإضافة إلى تعلم كيفية ركوب الخيل والجمال.

ومن الأركان الجديدة في المدينة لهذا العام حلبة التزلج على الجليد التي تمكن الأطفال من التزلج على ثلج حقيقي بإشراف مجموعة من المختصين الذين يحرصون على توفير أعلى معايير السلامة للمتزلجين. كما تستضيف المدينة هذا العام ركن ماجيك بلانيت والذي سيتيح المجال أمام الأطفال للتعرف على مجموعة واسعة من ألعاب التسلية الإلكترونية تقدم للمرة الأولى في المنطقة بالإضافة على ركن "بلاي ستيشن".

كما يمكن للأطفال من خلال زيارة ركن الحيوانات الأليفة التعرف عن قرب على العديد من الحيوانات وكيفية التعامل معها والعناية بها. ويوجد في هذا الركن مجموعة متنوعة من الحيوانات مثل الطيور والأرانب والقطط والكلاب والأسماك والسلاحف البرية والبحرية وغيرها العديد.



السابق - التالي >>

http://www.mydsf.com/eid2008/arabic/index.php?option=com_o0o0o0o0oo0o0o0o0oo0o0o0o0oo0 o0o0o0oo0o0o0o0oo0o0o0o0oo0o0o0o0o&view=article&id=70:modhesh-fun-city&catid=69:dss-elements&Itemid=70

http://www.dubai.ae/ar.portal?topic,tourism,1,&_nfpb=true&_pageLabel=topic

http://www.mydsf.com/eid2008/arabic/