المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان دبي للتسوق


Omna_Hawaa
12-28-2008, 03:37 AM
مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق يعلن أسماء الرعاة الرئيسيين للدورة الـ "14"
مهرجان 2008 يستقطب 3.2 مليون زائر بحجم انفاق بلغ 10 مليارات درهم

• الشيخ أحمد بن سعيد: الشراكة الراسخة بين القطاعين الحكومي والخاص ستعزز من قدرة دبي على مواجهة التحديات القادمة
• ليلى سهيل: المهرجان داعم قوي لاقتصاد دبي وسنسعى الى المحافظة على زخم ونتائج الدورة الماضية
• انضمام "دبي للعقارات" و"دبي مول" كرعاة جدد

أعلن مكتب مهرجان دبي للتسوق عن قائمة أسماء الرعاة الرئيسيين للدورة الرابعة عشرة لحدث مهرجان دبي للتسوق الذي تنطلق فعالياته في 15 يناير2009 وتستمر حتى15 فبراير المقبل تحت شعار "عالم واحد، عائلة واحدة". كما كشف المكتب عن النتائج التي حققها مهرجان دبي للتسوق 2008، والذي نجح في استقطاب 3.2 مليون زائر أنفقوا ما يقارب من 10 مليار درهم خلال الحدث الذي استمر لمدة 32 يوماً.

التفاصيل...

سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يطلق احتفالات "العيد في دبي"
مكتب مهرجان دبي للتسوق يعلن دبي وجهة لاحتفالات العيد في المنطقة

• ليلى سهيل: الحدث الجديد يثري أجندة الفعاليات في الإمارة
• فعاليات عالمية ضخمة تعزز من فرحة العائلات المقيمة والزائرة بالعيد
أعلن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رئيس اللجنة العليا لإدارة مكتب مهرجان دبي للتسوّق عن إطلاق فعاليات واحتفالات "العيد في دبي" في دورتها الأولى، وهي احتفالية جديدة ينظمها مكتب المهرجان لتعزيز أجواء الفرح ضمن احتفالات مدينة دبي بعيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم:" تأتي مبادرة "العيد في دبي" كخطوة إضافية هامة على طريق جعل مدينة دبي وجهة إقليمية سياحية على مدار العام، ومقصد للعائلات التي تبحث عن الترفيه الراقي في أجواء مضيافة وآمنة للجميع، وهو الهدف الذي يسعى الى تحقيقه مكتب مهرجان دبي للتسوق من خلال تنظيم الأحداث الاحتفالية المبتكرة والمهرجانات السنوية. كما تضيف المبادرة بعدا جديدا للفعاليات في دبي بما يتوافق مع الإستراتيجية الجديدة لمكتب المهرجان، والتي تنسجم مع إستراتيجية حكومة دبي لتنمية القطاع السياحي بهدف استقطاب 15 مليون سائح بحلول العام 2015".

التفاصيل...
http://www.mydsf.com/eid2008/arabic/