المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سموه يفتتح المقر الرئيسي لبنك نور الإسلامي ويدشن عملياته


ريـــمــــــه
01-08-2008, 02:03 PM
سموه يفتتح المقر الرئيسي لبنك نور الإسلامي ويدشن عملياته

محمد بن راشد: حريصون على استمرار الإمارات مركزاً عالمياً للأعمال

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1197554827938&ssbinary=true

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حرصه على أن تظل دولة الإمارات عموماً ودبي خاصة مركزاً عالمياً للمال والأعمال والحفاظ على سمعة بلادنا وتعزيز ثقة الأوساط العالمية في قدرتنا وإمكاناتنا اللوجستية والفكرية والإدارية والعلمية.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه أمس المقر الرئيسي لبنك نور الإسلامي في دبي معلناً رسمياً إطلاق عمليات البنك الرئيسية من مقره الرئيسي وفروعه العشرة المنتشرة في مختلف إمارات ومدن الدولة.

وتجول سموه في مختلف أقسام البنك مطلعاً على نوعية ومستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية العصرية التي تتوافق والشريعة الإسلامية، كما استمع سموه إلى شرح حول الأساليب والطرق الحديثة المستخدمة في مختلف أقسامه.

وأثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على المظهر الخارجي لمقر البنك ومستوى خدماته وكوادره البشرية موجهاً سموه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالتركيز على التطوير النوعي للخدمات والتسهيلات بحيث يعكس المظهر الخارجي للبنك الجوهر حتى يتفوق في قطاع الاستثمارات والخدمات المصرفية محلياً وإقليمياً ودولياً.

وحضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفل الغداء الكبير الذي أقامه مجلس إدارة البنك في مركز دبي التجاري العالمي وتخلله فيلم وثائقي وكلمة للرئيس التنفيذي للبنك حسين القمزي.